+A
A-

“البركة” يطلق حملة لبرنامج تمويل السيارات

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين عن اطلاق حملته الجديدة لتمويل السيارات، التي تتيح فرصة التأهل إلى السحب على جوائز مذهلة للعملاء الكرام الراغبين بالاستفادة من برنامج تمويل السيارات. ويأتي هذا العرض ضمن استراتيجية البنك الهادفة نحو تعزيز قائمة المنتجات والخدمات المتوفرة للزبائن الكرام ومنحهم أفضل الحلول المصرفية.

تستمر حملة بنك البركة الإسلامي لتمويل السيارات من تاريخ 15 مايو حتى 15 أغسطس 2019، سيتم خلالها إجراء 3 سحوبات على جوائز مجزية للعملاء المستفيدين من البرنامج. وتقدم الحملة فرصًا حصريةَ لجميع المستفيدين من برنامج تمويل السيارات خلال الفترة المذكورة، عبر دخولهم في السحب على جوائز مميزة تتمثل بالحصول على خصم بنسبة 5٪ من سعر السيارة أو استرداد نقدي سخي بنسبة 10٪ من قيمة السيارة. كما ستقدم الحملة للعملاء في سحبها الثالث فرصة الحصول على تمويل السيارات مع استرداد نقدي لهامش الربح.

وصرحت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين فاطمة العلوي:”انطلاقًا من حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية لجميع العملاء الأعزاء، يسعدنا الإعلان عن حملتنا الجديدة التي تقدم فرصًا مميزة لكافة الراغبين بالحصول على سيارة أحلامهم بأنسب الأسعار. تتمتع خدمات تمويل السيارات لدينا في بنك البركة الإسلامي بسهولة تقديم طلب التمويل، وقبوله خلال يوم واحد دون الحاجة إلى تحويل الراتب، كما تمتاز بنسب أرباح تنافسية وشروط أكثر مرونة، مما يجعل البنك في طليعة مزودي خدمات التمويل الإسلامي في مملكة البحرين”.