+A
A-

بتلكو الأولى في إطلاق 5G تجاريا في البحرين

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن إطلاق شبكة الجيل الخامس 5G تجاريا، لتكون أول شركة تطرح تقنية 5G في مملكة البحرين. وبهذا الإنجاز تنضم بتلكو إلى رواد شركات الاتصالات في طرح 5G في المنطقة.

وتفتخر الشركة بتوفير هذه التكنولوجيا وطرحها في سوق المملكة لأهمية تقنية 5G في تمكيين الاقتصاد الرقمي وتعزيز قطاع التكنولوجيا والمعلومات من خلال إمكانات فائقة السرعة والاستيعاب.

وقد تم تنفيذ تطوير 5G لشركة بتلكو بالتعاون مع شركاء رئيسين مع التزام قوي من جميع الأطراف المعنية لضمان نجاح إطلاق التكنولوجيا تجاريا. كما أن هذه الخدمة سوف تتوفر في مناطق مختارة في المملكة، وتعمل الشركة لتوفير شبكة الجيل الخامس تدريجيا في جميع أنحاء المملكة بحسب طلب الزبائن ومتطلباته.

كما أوضحت بتلكو أن قطاع الاتصالات يتغير بوتيرة سريعة ويتجه إلى التحول الرقمي، والذي بدوره يتطلب أحدث التقنيات الرقمية التي تستطيع ان تلبي احتياجات الزبائن وأصحاب الاعمال الحالية والمستقبلية. وتحرص بتلكو دائما على أن تكون سباقة في توفير الأحدث والأفضل لزبائن الشركة والسوق المحلية تماشيا مع آخر ما تقدمه الأسواق العالمية في التكنولوجيا الرقمية.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لبتلكو ميكيل فينت عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: إننا سعيدون للغاية بطرح خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس في مملكة البحرين، ونفتخر بكوننا الأول في طرح هذه الخدمة، حيث إن توفير آخر ما تقدمه التكنولوجيا الرقمية إلى زبائننا الكرام من أهم اولوياتنا، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة الرقمية”، وأضاف: “إن شركة بتلكو ملتزمة كل الالتزام بدعم قطاع الاتصالات في مملكة البحرين تماشيا مع رؤية المملكة للاقتصاد الرقمي والعمل على إطلاق الإمكانات الهائلة لتقنية الجيل الخامس التي تلمس جميع مجالات الحياة، والتي بدورها سوف ترتقي بمفهوم الاتصالات لدى المجتمع”.