+A
A-

فريق عبدالرحمن اللظي يتوّج بالكأس

تُوِّج فريق عبدالرحمن اللظي بكأس بطولة المرحوم عبدالرحمن اللظي الأولى لكرة القدم التي اختتمت منافساتها مساء الأحد في مركز القادسية.

وجاء ذلك بعدما فاز في المباراة النهائية على فريق الهلال في الوقت الإضافي بنتيجة (3/4) بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (3/3). وعقب اللقاء تمت مراسم التتويج بتقليد لاعبي عبدالرحمن اللظي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ولاعبي الهلال بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وكانت البطولة قد انطلقت يوم الإثنين الماضي بمشاركة 6 فرق تم توزيعهم على مجموعتين وهم “اللولو، الهلال، القادسية، السلمانية، النيل، عبدالرحمن اللظي”، وجاءت نتائج اليوم الأول عن فوز فريق عبدالرحمن اللظي على فريق اللولو بنتيجة (4/5) وخسارة فريق القادسية أمام فريق الهلال (3/5)، وفي اليوم التالي، كسب فريق الهلال مباراته الثانية على التوالي وهذه المرة على حساب فريق السلمانية (1/2)، فيما فريق اللولو تلقى الخسارة الثانية وكان ذلك أمام فريق النيل بنتيجة (2/3)، وفي الثالث والأخير لدور المجموعات فاز السلمانية على القادسية (2/4) وعبدالرحمن اللظي فاز على النيل (0/2).

وقد تأهل عن المجموعة الأولى فريق عبدالرحمن اللظي برصيد 6 نقاط بانتصارين وتلاه والنيل برصيد 3 نقاط بفوز وخسارة، فيما تأهل عن المجموعة الثانية فريقي الهلال محققًا العلامة الكاملة 6 نقاط بانتصارين وتلاه السلمانية برصيد 3 نقاط بفوز وخسارة. وفي الدور قبل النهائي اكتسح فريق الهلال نظيره النيل في موقعة الدور قبل النهائي بنتيجة (2/10)، فيما تمكن فريق المرحوم عبدالرحمن اللظي من هزيمة السلمانية بنتيجة (5/8).