+A
A-

“التمويل الكويتي” يكرم دفعة جديدة من الموظفين

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن تكريم مجموعة جديدة من الموظفين المتميزين ضمن برنامج “فرسان بيتك”؛ نظير تقديمهم إنجازات استثنائية خلال الربع الأول من العام 2019.

وقام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط بتكريم كلٍ من يعقوب نبيل الحمر من إدارة المجموعة المصرفية للشركات عن فئة التميز في مجال العمل الجماعي، وصفية شوقي العلوي من إدارة مراجعة الائتمان عن فئة الأداء الذكي، وتميم أشرف ندى من إدارة إدارة المخاطر عن فئة التميز في مجال العمل الجماعي، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ورؤساء الإدارات في المقر الرئيس للبنك بمركز البحرين التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، صرح الخياط قائلاً “يستمر برنامج (فرسان بيتك) بتسليط الضوء على الكوادر البشرية المتميزة في بيت التمويل الكويتي - البحرين ليجعل منهم مثالاً يُحتذى به؛ كونهم حريصين على تطوير مسيرتهم المهنية واكتساب المعرفة الأكاديمية والإسهام المتميز نحو تقدم وازدهار البنك، في ظل إستراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز البيئة المثالية لتحفيز الموظفين على السعي نحو التميز في العمل والإبداع المستمرين”.

ومن جانبها، قالت رئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي - البحرين سارة زين العابدين “لطالما حرص بيتك على توفير البيئة الملائمة والمشجعة لنمو وتطور الموظفين على مختلف الأصعدة، وذلك من خلال طرح برامج تحفيزية متنوعة على مدار العام، والتي من شأنها تأكيد أهمية الإبداع والتطوير وتحقيق أفضل النتائج على المستويات كافة. ويأتي هذا ضمن إطار إيماننا بأهمية التقدير الوظيفي وتحفيز جميع العاملين لتطوير أدائهم باستمرار؛ كونهم أحد الركائز الأساسية لنجاح البنك”.