+A
A-

“مونتريال” تحتفل بالعيد بشعار “ عيديتك علينا”

بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر السعيد، تحتفل شركة مونتريال للسيارات مع عملائها الكرام في تقديم مبالغ نقدية تصل إلى 3000 دينار مع كل سيارة تحت شعار عيديتك علينا إضافة إلى العديد من الهدايا القيمة التي يحصل عليها العميل مع كل سيارة، بعد الإقبال الكبير الذي حظيت به عروض الشركة في شهر رمضان المبارك. وتقدم الشركة عيديتها لجميع عملائها الكرام مبلغا نقديا يصل إلى 3000 دينار نقدًا مع كل سيارة إضافة إلى هديتها الأولى من خلال عرض (امسح واربح) التي من خلالها يستطيع جميع عملائها فقط عند تقديم معاملاتهم الحصول على كوبون “امسح واربح”، والذي يمنحك هدية فورية. وإلى جانب “امسح واربح” والمبالغ النقدية، تمنح شركة مونتريال للزبون اختيار هديته الثانية القيمة مع كل سيارة، وتتنوع الهدايا بين هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو سوار ذهب، ويمكن لجميع عملاء الشركة اختيار إحدى تلك الهدايا مع كل سيارة يقتنيها من شركة مونتريال، علمًا أن جميع العروض خاضعة لموافقة وزارة التجارة والصناعة.

وفضلا عن ذلك تقدم الشركة أسعارًا لم يسبق لها مثيل على جميع أنواع السيارات إضافة إلى صفقات الاستبدال المذهل لإتاحة الفرصة لجميع عملائها باستبدال سيارتهم القديمة بالجديدة وبأسعار تثمين ممتازة وفي وقت قياسي.

ويسري العرض على جميع السيارات المتاحة في الشركة سواء كانت جديدة أو مستعملة، إذ تعرض الشركة تشكيلة كبيرة من جميع أنواع السيارات المختلفة والمميزة ومجموعة مميزة من جميع الطرازات الرياضية والاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي والعائلية وحتى المركبات التجارية.