+A
A-

“الدبلومات” يقدم تجربة فريدة للاحتفال بالعيد

يسعى فندق الدبلومات راديسون بلو بالمملكة دائمًا لإرضاء ضيوفه الكرام من خلال تقديمه للخدمات المميزة التي لا مثيل لها. ويحتفل الفندق بعيد الفطر المبارك بطريقه مميزة هذا العام، إذ يقدم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة بمن فيهم الأطفال بجانب الفرق الموسيقية الحية والدي جي لمختلف الفئات العمرية في جميع مرافق الفندق.

يذكر أن فندق الدبلومات راديسون بلو يقدم لمواطني المملكة والمقيمين فيها إجازة دون الحاجة للسفر (staycation) لا مثيل لها هذا الصيف! مرافق فندق الخمس نجوم وموقعه المميز تجعل الإجازة مثالية لتجربة أقصى قدر من الفخامة والراحة وقضاء أوقات ممتعة.

يمكن للضيوف الكرام من خلال إقامتهم في الفندق الاستمتاع ببركة السباحة والاسترخاء في السبا الرائع والاستمتاع بمأكولات متنوعة محلية وعالمية، مما يجعله مكانًا رائعًا بعيدًا عن أجواء المنزل.

وصرح مدير إدارة التسويق والمبيعات حسن بركات بأن هذا العرض يأتي انطلاقا من إيماننا بتشجيع السياحة الداخلية وحرصنا على توفير جميع وسائل الراحة والرفاهية لزبائننا الكرام من المواطنين والمقيمين في البحرين، إذ نوفر لهم كل ما يتمنون تجربته في إجازتهم دون الحاجة للسفر خارج البلاد.