+A
A-

“عقارات السيف” تنشر السعادة في عيد الفطر

في إطار التزامها الدائم لاستضافة المبادرات التي تدعم مختلف فئات المجتمع المحلي، أطلقت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، حملتها للمسؤولية الاجتماعية ضمن الاحتفال بقدوم عيد الفطر المبارك، عبر تنظيم يوم ترفيهي شيق ومتكامل بمجمع السيف - ضاحية السيف لعدد من أيتام المؤسسة الخيرية الملكية. وتهدف المبادرة إلى خلق تجربة إيجابية تحتفي بأجمل معاني العيد كيوم من الفرح والامتنان.

وهدفت هذه المبادرة إلى خلق تجربة بهيجة لا تُنسى للأطفال، الذين استمتعوا بيوم شيق في أرجاء المجمع وحصلوا على ملابس جديدة وألعاب، أثناء تسوقهم برفقة مجموعة من موظفي شركة عقارات السيف في متاجر المجمع المتنوعة. وفي ختام اليوم الترفيهي، قام الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف بتوزيع العيديات على الأطفال كما تجري العادة في يوم العيد.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “كان من دواعي سرورنا إطلاق هذه المبادرة التي ترسم البهجة والابتسامة على وجوه الأطفال وتقديم الدعم والمساندة لمن هم بأمس الحاجة إليها. وكذلك نتقدم بجزيل الشكر إلى موظفي شركة عقارات السيف الذين كرسوا وقتهم وبذلوا أقصى جهودهم من أجل خلق تجربة إيجابية للأطفال تعزز شعورهم بالانتماء والمحبة في يوم العيد الذي نقضيه عادة وسط الأهل والأصدقاء”.

وأضاف “سُعدنا باستضافة الأطفال الذي تذكرنا قوتهم بالرغم من الظروف بأنه هناك دائمًا ما يستوجب الشكر والثناء عليه، وأن بإمكاننا دائمًا العطاء وبذل المزيد للمجتمع. وأردنا أن نقوم بواجبنا تجاه هؤلاء الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك”.