+A
A-

رجل لم يحلق لحيته منذ 5 سنوات

تمكن خبير التكنولوجيا الأميركي، لانس ووتون (32 عاما)، من حفر اسمه عالميا في ذاكرة الكثيرين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل لحيته الطويلة، التي أثارت دهشة الكثيرين. وبدأ ووتون، الذي يقطن في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة، العناية بشعر لحيته في يونيو من عام 2014، ومنذ ذلك الحين لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق، وفق ما ذكر موقع “أوديتي سنترال”.

ونمت لحية ووتون بطريقة سريعة أثارة دهشت الكثيرين، إذ كان يغذيها بمنتجات تساعد الشعر على النمو وعدم التقصف، وكان يساعده في ذلك صديق يعمل حلاقا. وبدأت صيت ووتون في الذيوع عندما شارك لأول مرة في مسابقة للحى الطويلة، إذ مكنته المسابقة من التعرف على مجتمع صغير من أصحاب اللحى الطويلة. ويبلغ طول لحية ووتون هذه الأيام، 76 سنتيمترا، وتصل إلى وسطه تقريبا، ويتفنن في تشكيلها، فتارة يتركها وأخرى يجدلها، وينشر صور ذلك كله عبر حسابه في إنستغرام.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شارك ووتون في أكثر من 30 مسابقة للحى الطويلة في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المركز الثاني إحداها والرابع في أخرى. وقالت ووتون: “اعتقدت أنني أستطيع أن أحافظ على لحيتي كبيرة، ومنذ 5 سنوات وأنا أحتفظ بالمركز الرابع في طول اللحية على مستوى العالم والثاني في الولايات المتحدة”.