+A
A-

قرار كاتي بيري الصحيح

كشفت المغنية الأميركية كاتي بيري، عن اعتقادها بأنها أقدمت على الاختيار الصحيح عندما قررت الارتباط بالممثل البريطاني أورلاندو بلوم.

ونقل موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني، المعني بأخبار المشاهير، عن بيري (34 عاما) قولها: “أنا سعيدة، لإقدامي على الاختيار الصحيح”، بقراري الارتباط ببلوم (42 عاما).

وأكدت المغنية الشابة، بمناسبة احتفال بلوم بعيد ميلاده الثاني والأربعين، الذي حلَّ مؤخرا، أنها شديدة الامتنان للعلاقة الرومانسية التي تربطها بالممثل الوسيم، الذي شارك في بطولة سلسلة أفلام المغامرات الشهيرة (قراصنة الكاريبي)، مضيفة: “عيد ميلاد سعيد يا ملاكي”. وتأتي تعليقات بيري في أعقاب تقارير أفادت أخيرا، بأن بلوم يشعر “بسعادة غامرة”، بسبب علاقته بها، وبأنه يشعر بأنه “شخص جديد”، لأنه “نضج” كثيرا منذ أن بدأت علاقتهما. ويبدو أن أورلاندو لم يملك الوقت للاحتفال بآخر أيام عامه ال41، حيث نشر صورة على حسابه ب”إنستغرام”، ظهر بها وهو يصور فيلما جديدا، حيث كانت خلفه كاميرا التصوير، وعلى وجهه آثار دماء.

وعلَّق أورلاندو على الصورة: “آخر صورة شخصية في عامي ال41، أشعر بالامتنان وأنا أتأمل مرور الوقت. أشعر حقا بأن العمر مجرد رقم، وأننا لسنا سوى الخيارات التي نتخذها، والكلمات التي نتحدث بها، والأفكار التي نخلقها، والإجراءات التي نتخذها، والتي تشكل حقائقنا، وكما قلت لنفسي وابني، اجعل خياراتك ذكية”. يُشار إلى أن بيري تتصدر قائمة أعلى المغنيات أجراً في 2018، بالتقييم السنوي لمجلة فوربس، بكسبها 83 مليون دولار.