+A
A-

تقوي تهنئ الاتحادين الأردني والمصري

حقق المنتخبان الأردني والمصري إنجازا عربيا متميزا بتأهلهما إلى نهائيات كأس العالم للريشة الطائرة، التي ستقام في سويسرا من 19 لغاية 25 أغسطس المقبل.

المنتخب الأردني المكون من بهاء الدين الشنيك ودموع عمرو تأهل إلى منافسات الزوجي المختلط؛ بناء على التصنيف وعدد النقاط التي حصدها المنتخب في المشاركات الأخيرة.

ويعتبر هذا الإنجاز الأردني غير مسبوق في تاريخ اللعبة، وجاء بعد سلسلة من التخطيط والمشاركات الخارجية الإيجابية، إذ تعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الأردن لنهائيات كأس العالم بالزوجي المختلط، بعدما سبق وأن تأهل إلى نهائيات كأس العالم بمنافسات الفردي.

أما المنتخب المصري فتأهل منه 3 لاعبين إلى منافسات زوجي السيدات والزوجي المختلط إلى بطولة العالم، وهم كل من اللاعب أحمد صلاح وهادية حسني وضحى هاني بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في مختلف المشاركات الدولية، وهو ما يشكل امتداد للنجاحات والإنجازات المتميزة للريشة الطائرة المصرية.

وبهذه المناسبة، بعثت رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة سوسن تقوي خطابا رسميا إلى كل من الاتحادين الأردني والمصري هنأتهما فيه بمناسبة التأهل إلى نهائيات بطولة العالم.