+A
A-

“GAC” للسيارات تشق طريقها بقوة

قبل إطلاق شركة GAC للسيارات، كانت مجموعة GAC تمتلك شراكات مع كبار شركات السيارات لإنتاج سياراتهم في الصين، مثل تويوتا، هوندا، ميتسوبيشي، جيب، وغيرها، ومازالت هذه الشراكات مستمرة حتى هذا اليوم، فهي تنتج الجيل الجديد من تويوتا كامري للسوق الصيني سبيل المثال، وغيرها من السيارات، ولكن بعد أن اكتسبت GAC خبرة كبيرة في صناعة السيارات، قررت في 2009 أن تطلق شركتها الخاصة وتنتج سياراتها.

خلال أقل من 10 سنوات تمكنت GAC من تحقيق نجاح ومبيعات أكثر من المتوقع، حيث وصلت مبيعاتها في 2018 أكثر من 536,267 مليون سياره، وتمكنت مجموعة GAC من إنتاج +2 مليون سيارة للشركات الشريكة لها مثل تويوتا وهوندا وغيرها، هذه الأرقام هي مؤشر لا يستهان به على نشأة شركة سيارات صينية واعدة، تمتلك خبرات من أكبر شركات السيارات، وفي الوقت نفسه تمتلك طاقة وكفاءة تصنيع ضخمة بسبب شراكاتها معهم.

الشركة تنوي التوسع باستهداف أسواق عالمية جديدة، ولتحقق ذلك، فهي ملزمة بتحقيق مستوى جودة ومقاييس عالية تسمح لها بالدخول لأسواق مثل السوق الأميركية.

GAC امتلكت خبرة كبيرة بفضل إنتاجها لسيارات تويوتا وهوندا وغيرها في السوق الصينية، وبفضل ذلك تتصدر قائمة أفضل الشركات الصينية جودة من JD Power لـ 6 سنوات. هي شركة تعتمد على الابتكار والجودة باعتبارها أساس صناعة منتجات عالية الجودة تلبي أحدث مفاهيم التصميم لمستهلكي الشرق الأوسط.

تمتلك GAC مجموعة من السيارات، تتوفر منها حاليا 4 سيارات في السوق الخليجية، وستكون منافسا واعدا في سوق الشرق الأوسط الذي يشهد نموا واسعا للشركات الحديثة، ومنافسة شديدة في فئة الـ SUV الاقتصادية.