+A
A-

قرينة العاهل ترعى حفل تخريج مدرسة الشيخة حصة للبنات

تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، أقامت مدرسة الشيخة حصة للبنات حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طالبات حملة الشهادة الثانوية للعام 2019.

وأنابت صاحبة السمو الملكي قرينة العاهل سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة في هذا الحفل، إذ قامت سموها بتوزيع الشهادات على الطالبات الخريجات، وعددهن 34 طالبة، بحضور عدد من كبار الضيوف من المسؤولين وأولياء الأمور والهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة.

وفي تصريح لها بالمناسبة، باركت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة للخريجات النتائج الطيبة والمثمرة التي حققتها الطالبات الخريجات بعدما تفانين في الدراسة والاجتهاد على مدى سنوات، متمنيةً لهن كل التوفيق في مواصلة تعليمهن وعطائهن.

كما أشادت سموها بما تحققه مدرسة الشيخة حصة للبنات من جهود واضحة لتنفيذ رسالتها الرامية إلى تنمية مهارات القيادة والتفكير الناقد والتعلم مدى الحياة لدى جميع الطالبات في بيئة مدرسية آمنة وصحية، بالاستناد إلى العديد من البرامج التربوية العالمية وبالتمسك بالقيم والهوية العربية والإسلامية، من خلال بناء شراكة بين الطالبات وأولياء الأمور والمدرسة؛ بهدف تفعيل طاقات الطالبات بوصفهن أفرادا فاعلين ومؤثرين في تنمية وطنهن.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة عن جزيل الشكر والامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على تفضلها برعاية حفل التخرج السنوي، مشيدا في الوقت ذاته بتشريف سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة بحضورها ومشاركتها للخريجات فرحة إنجازهن الدراسي، كما أثنى رئيس مجلس الإدارة على الإنجازات الأكاديمية والتربوية التي حققتها المدرسة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتخلل الحفل عدد من الخطابات والكلمات لضيوف الشرف والخريجات حملت العديد من الانطباعات والرسائل التشجيعية التي من شأنها أن تحفز الطالبات على مواصلة مسيرتهن التعليمية.