+A
A-

محمد يشيد بمبادرة إنشاء 100 ملعب

أشاد الإعلامي المخضرم ناصر محمد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإنشاء 100 ملعب في مختلف الفرجان بمحافظات مملكة البحرين.

جاء ذلك، خلال حديث الإعلامي ناصر محمد عن هذه المبادرة في برنامج أصداء الملاعب على قناة النيل الرياضية المصرية ومن تقديم الإعلامي المصري الدكتور طارق سعدة، حيث يعد البرنامج أحد البرامج العربية الذي يحظى بمتابعة كبيرة.

وأوضح ناصر محمد أن المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاقت ترحيبًا واستقبالا كبيرين من مختلف الأطياف في مملكة البحرين، وأن المبادرة تحمل العديد من المعاني والقيم النبيلة تجاه أبناء المجتمع ولها انعكاسات إيجابية كبرة على تطوير الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، مشيرًا إلى أن ملاعب الفرجان تعتبر أحد الروافد الأساسية باكتشاف المواهب الرياضية ومنها ينطلق النجوم.

وأشار ناصر محمد أن المبادرة سوف تعزّز من دور ملاعب الفرجان في احتضان المواهب، مقدمًا الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه بالاهتمام وتوفير البيئة المناسبة للجميع بممارسة الرياضة.