+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ العوضي وأحمد

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس نادي الحالة هشام العوضي، والذي فاز برئاسة مجلس إدارة نادي الحالة للدورة الانتخابية المقبلة.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الحالة هشام العوضي بمناسبة فوزه بمقعد الرئاسة، معربًا عن أمنياته بدوام التوفيق وخدمة نادي الحالة مع إخوانه الأعضاء بمجلس الإدارة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تقديم الدعم لمجلس إدارة نادي الحالة برئاسة هشام العوضي بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت حديثا، مشيرًا إلى دور الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم كل ما يسهم بتطوير النشاطين الإداري والرياضي بالنادي والتعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة، متمنيًّا التوفيق للرئيس ومجلس الإدارة الجديد في مهمتهم المقبلة.

إلى ذلك، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود التي بذلها الرئيس السابق لنادي الحالة جاسم رشدان، مشيرًا إلى الإسهامات المتعددة التي قدمها رشدان خلال فترة توليه رئاسة النادي، معربًا في هذا الصدد عن تقديره لما قدمه رشدان في العمل الإداري، ومتمنيًّا له دوام التوفيق.

من جانب آخر، هنأ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد، والذي فاز برئاسة مجلس إدارة نادي الشباب للدورة الانتخابية المقبلة.

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد بمناسبة فوزه بمقعد الرئاسة، معربا عن أمنياته بدوام التوفيق وخدمة نادي الشباب مع إخوانه الأعضاء بمجلس الإدارة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الرئيس ميرزا أحمد قدم إسهامات متعددة في العملين الإداري والفني خلال الفترة السابقة بتوليه منصب رئاسة نادي الشباب، مشيرا إلى أن فوزه بمنصب الرئاسة من جديد انعكاس للثقة الكبيرة التي يتمتع بها من قبل أعضاء الجمعية  العمومية لنادي الشباب.

وتمنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، دوام التوفيق والنجاح لمجلس إدارة نادي الشباب خلال الفترة المقبلة برئاسة رئيس مجلس الإدارة ميرزا أحمد، مؤكدا دعم الاتحاد لجهود مجلس الإدارة في نادي الشباب والتعاون لما  فيه مصلحة كرة البحرينية.