+A
A-

إجراء قرعة شباب الهملة الكروية

صرح رئيس اللجنة المنظمة لدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لهذا العام محمد جاسم الهدار أن اللجنة عقدت اجتماعًا مع رؤساء فرق فئة الشباب لمناقشة تفاصيل نظام الدورة والجوائز المخصصة للفرق الفائزة والجمهور وأفضل اللاعبين المشاركين، من أجل إضفاء الكثير من الحماس على مباريات البطولة التي تعتبر ختام المهرجان الكروي السنوي الذي ينظمه المركز على مدى 15عامًا خلال فترة النشاط الرمضاني والصيفي للمركز.

وقد أقيمت القرعة بحضور اللجنة المنظمة للدورة وبحضور رؤساء الفرق الذي أبدوا ملاحظاتهم على فرقهم وقوانين الدورة، حيث روعي في اختيار رؤساء الفرق بأن يكونوا من ضمن لاعبي نادي الهملة أو مركز الهملة السابقين من أجل إعطائهم الفرصة للتدريب وقيادة فرقهم والاستفادة منهم في العمل الإداري الرياضي بالمركز، حيث أبدوا شكرهم للجنة المنظمة على اختيارهم وإعطائهم هذا الفرصة لكي يمارسوا قدراتهم التدريبية والقيادة لفرقهم بالدورة.

وقد أكد رئيس اللجنة محمد الهدار أن اللجنة وبالاتفاق على رؤساء الفرق توصلوا إلى تكوين مجموعة واحدة للفرق الستة المشاركة تلعب بنظام دوري من دور واحد، بدلاً من مجموعتين من أجل إعطاء فرصة أكبر للفرق للعب والمنافسة، حيث قرّرت اللحنة تأهل صاحب المركز الأول بالمجموعة للنهائي، فيما سينتظر الثاني بالمجموعة الفائز من لقاء الثالث والرابع، وذلك لتحديد هوية الفريق الثاني المتأهل للنهائي، وهو ما سيسمح للفرق بأكثر من فرصة، علمًا بأن الدور الأول سيشهد خروج فريقين من المنافسة والإبقاء على 4 فرق للتنافس فيما بينهم على لقب هذا العام.

فيما بيّن رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أن الدورة تقام هذا العام برعاية ودعم كاملين من قبل سفريات القصيبي، مؤكدًا اعتزاز إدارة المركز ومنتسبيه بالدعم والرعاية الكبيرة التي يلقاها المركز من سفريات القصيبي ومديرها فواز القصيبي والذي بات على تواصل دائم واطلاع بما يقوم به المركز طوال العام.

وقد بيّن رئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد الهدار أن فريقين بالدورة سيحملان شعار سفريات القصيبي تقديرًا لهذا الدعم والرعاية المستمرة لأنشطة الركز وخاصة لدورة فئة الشباب والتي تضم صفوة اللاعبين المميزين من شباب القرية سواء من لاعبي المركز أو لاعبي نادي التضامن الرياضي، والذين تتميز مبارياتهم بحضور ومتابعة كبيرة من جمهور القرية، حيث ستنطلق مباريات البطولة مساء الخميس بلقاء يجمع الوطن مع البلاد، فيما يلاقي الأيام سفريات القصيبي.

علمًا بأن فريق سفريات القصيبي هو بطل النسخة الماضية، فيما كان هابي الوصيف، حيث أحرز البطولة السابقة فريق الأبراج بعد فوزه على هابي بنتيجة هدف مقابل لا شيء. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.