+A
A-

موظفو “البحرين الوطني” يحتفلون بالعيد مع المسنين

احتفل بنك البحرين الوطني بمناسبة عيد الفطر السعيد مع المسنين تماشيا مع تقليده الراسخ في الرعاية المجتمعية، وذلك على خطى نجاح الزيارة التي نظمها البنك في العيد الماضي، والتي حظيت باستحسان وقبول من جانب الموظفين الذين بادروا بدورهم هذه المرة بالتطوع؛ ليكونوا جزءا من الاحتفال لهذا العيد ومشاركة المسنين لحظاتهم السعيدة.

وقد تم اختيار موظفي البنك بعد قيامهم بتقديم طلب الترشيح، والذي كان مفتوحا أمام الجميع. وشمل فريق المتطوعين الموظفين من مختلف مستويات البنك الوظيفية، حيث شاركوا في الفعاليات التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة، واستمتعوا بالأغاني والرقصات والأكلات الشعبية بصحبة منتسبي الدار. وكجزء من هذه الزيارة، تم تقديم الهدايا للمنتسبين بالدار نيابة عن البنك.

فيما أثنى وزير العمل والتنمية الاجتماعية على البنك لقيامه بهذه المبادرة ورحب بها كونها تجسد روح العمل التطوعي لدى موظفي البنك ودعمهم المستمر للنهوض بالمجتمع.

وأكد رئيس العلاقات العامة هشام أبو الفتح، قائلا: “مع أجواء عيد الفطر السعيدة، يسر بنك البحرين الوطني أن يتخذ منها فرصة للتقرب من المجتمع وللاحتفال بهذه المناسبة المهة مع المقيمين في الدار. إن التواصل مباشرة مع من نخدمهم تعد أولوية لدى البنك، كما وأنه يساعدنا في ضمان كون جهودنا تتماشى مع احتياجات مجتمعنا واحتياجات الجمعيات الخيرية البارزة والمنظمات التي ندعمها، بما في دار بنك البحرين الوطني للمسنين، الذي يقدم الخدمات والرعاية الضرورية  للمسنين”.

من جانبها، قالت مديرة إدارة مراكز الرعاية الاجتماعية بالوزارة هدى الحمود “بالنيابة عن الدار، أشكر بنك البحرين الوطني مرة أخرى على جعل مناسبة عيد الفطر ذكرى سعيدة وإدخالهم الفرحة على قلوب المسنين ودعمه المتواصل للدار”.