+A
A-

النعيمي يحضر تخريج الفوج 11 من مدرسة AMA الدولية

تفضل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، فشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة مدرسة AMA الدولية، حيث أناب سموه وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، لحضور هذا الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج، بحضور مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمابيل أغيلوس، والوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة في ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إبراهيم الدوسري.

ونقل وزير التربية والتعليم تهاني وتبريكات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، وتمنيات سموه لهم بدوام التوفيق والنجاح، مشيدًا باهتمام سموه الكريم وعنايته الدائمة بالتعليم في مملكة البحرين؛ بوصفه ركيزة أساسية للتنمية والازدهار، بما في ذلك تشجيع سموه للاستثمار في قطاع التعليم الخاص.

وبيّن الوزير أن المسيرة التعليمية الوطنية خطت خطوات كبيرة بفضل دعم ومساندة قيادة بلدنا العزيز، إذ استطاعت الوزارة الارتقاء بمستوى خدماتها على صعيد التعليم الحكومي والخاص.

من جانبه، ألقى مبعوث رئيس جمهورية الفلبين كلمةً رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تفضّله برعاية حفل تخريج هذا الفوج من طلبة المدرسة، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها المدرسة لتطوير مستوى خدماتها المقدمة للطلبة.

ونوه اغيلوس إلى التطور الكبير الذي تشهده المسيرة التعليمية البحرينية، بفضل الدعم الذي تحظى به المدارس الخاصة في العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك، وبدعم ومساندة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، كما هنأ مملكة البحرين بمناسبة مرور مئة عام على بدء التعليم.

ثم ألقى عدد من الخريجين كلمات عبرّوا فيها عن سعادتهم بلحظات التخرج التي تمثل تتويجا لما بذلوه من جهودٍ كبيرة طوال فترة دراستهم، منوهين برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لحفل تخرجهم، والذي يدل على الاهتمام بالشباب وإعدادهم للمستقبل، ثم تم توزيع شهادات التخرج على 150 طالبًا وطالبة.