+A
A-

البحرين تتصدر الدول بشأن جودة الخدمات

أشاد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر بالتوجيهات السامية لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالإبقاء على سوق المحرق المركزية المؤقتة، وبالإيجارات الحالية نفسها لمن يرغب من الباعة بالاستمرار في مزاولة نشاط فيه.

وقال الشاعر إن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يحرص أشد الحرص على مصلحة أهالي المحرق عموما، وعلى أصحاب الفرشات بالسوق المركزية ويوفر لهم سبل الدعم الكامل؛ من أجل الحفاظ على استقرار مصادر دخلهم وذلك من خلال الإبقاء على السوق المركزية وعدم رفع القيمة الإيجارية على هؤلاء الباعة.

وأضاف الناشط أن رئيس الوزراء دائمًا وأبدًا ينحاز للمواطنين ويوفر كل السبل المتاحة نحو توفير الدعم لهم ليس فقط في محافظة المحرق، وإنما في سائر ربوع المملكة، حيث يوجه سموه بتحقيق مطالب المواطنين وتذليل العقبات وتوفير الاستقرار الشامل لهم وتجويد مستوى الخدمات التي توفرها الحكومة للمواطنين. وأكد الشاعر أن سمو رئيس الوزراء وحكومته حققت كافة طموحات ومطالب المواطنين على مستوى الخدمات وأنجزت عددا لا حصر له من المشروعات التنموية التي ساهمت في تحسين مستوى معيشة المواطنين بصورة غير مسبوقة، وجعلت مملكة البحرين تتصدر الدول بشأن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات كافة.