+A
A-

جديد السينما في صيف 2019

Toy Story 4

بعد أن ظن الجمهور أنه ودع سلسلة “قصة لعبة” للأبد، فاجأت ديزني جمهورها بعودة السلسلة بجزء رابع، يتضمن كل الأبطال الذين أحبهم الكبار والصغار، مثل “باظ “، وراعي البقر “وودي”.

الفيلم بمشاركة الأداء الصوتي توم هانكس، وتيم آلان، وكيانو ريفز.

Godzilla: King of the Monsters

يعود الوحش الأسطوري “جودزيلا” من جديد، وهذه المرة لن يعود منفرداً، إذ يصاحبه مجموعة وحوش أخرى خارقة “موثرا” و”رودان” تهدد الجنس البشري بأكمله.

صدر الفيلم منذ أيام قليلة في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة كين واتانابي، وفيرا فارميجا، وميلي بوبي براون.

Rocketman

يقدم المخرج الأمريكي دكستر فليتشر رائعة موسيقية جديدة بعد نجاح فيلمه Bohemian Rhapsody “الملحمة البوهيمية”، وهي “روكيت مان” الذي يتناول قصة صعود المغني البريطاني إلتون جون إلى عالم الشهرة.

الفيلم من بطولة تارون إيجرتون، وريتشارد مادن، وجيمي بيل.

Dark Phoenix

محبو مسلسل “صراع العروش” على موعد مع مفاجأة سارة بفيلم “عنقاء الظلام”، إذ يشاهدون صوفي ترنر التي عرفناها بدور سانسا ستارك، تقدم شخصية المتحولة الخارقة “ماري جين” في هذا الفيلم.

الفيلم من بطولة جيمس مكفوي، وجينيفر لورانس، ومايكل فاسبندر.

Late Night

يتناول الفيلم قصة مذيعة كوميدية تقدم برامج حوارية ليلية، يخبرها رؤساؤها ببحثهم عن بديل لها، وعليها أن تتحالف مع الكاتبة الوحيدة ضمن طاقم عملها، كي تعيد لبرنامجها مجده من جديد وتحافظ على وظيفتها.

الفيلم من بطولة إيما تومبسون وميندي كالينج.

Men in Black: International

بعد حوالي 7 أعوام تعود سلسلة “رجال في ملابس سوداء” من جديد، وهذا العام يشارك في بطولة الفيلم كريس هيمسورث وليام نيسون، بعد انسحاب كل من ويل سميث وتوم لي جونز.

يتناول الفيلم مغامرة جديدة لعملاء “مين إن بلاك” بعد اكتشافهم وجود جاسوس يهدد بقاء المنظمة السرية.

Child’s Play

عشاق الرعب على موعد مع جزء جديد من سلسلة أفلام لعبة الأطفال “تشاكي”، الذي يعود من جديد ليهدد حياة كل من حوله بالخطر، وتدور أحداث الفيلم حول أم تشتري لعبة أطفال جديدة لابنها، إلا أنها تلاحظ أن اللعبة تتورط في عدة جرائم قتل. الفيلم من بطولة أوبري بلازا

Spider-Man: Far From Home

بعد عودة “سبايدرمان” إلى الحياة في فيلم “أفنجرز: إندجيم”، يواصل البطل الخارق مهامه البطولية، وهذه المرة عليه أن يواجه الشرير الخارق “ميستريو”.

الفيلم من بطولة توم هولاند، وماريسا تومي، وجايك جيلنهال.

The Lion King

أعلنت شركة ديزني عن إعادة إنتاج فيلم الأنيميشن “الأسد الملك” بنسخة حية، من تقديم المخرج جون فافرو.

يشارك في بطولته مجموعة من كبار نجوم هوليوود مثل بيونسيه، ودونالد جلوفر، وسيث روجان.

Once Upon a Time in Hollywood

يتناول الفيلم قصة ممثل مغمور، يحاول استعادة مجده بمعاونة مؤدي الحركات الخطرة الخاص به، في الوقت الذي تهدد فيه عصابة تشارلز مانسون هوليوود.

الفيلم فيشارك فيه نجوم كبار مثل براد بيت، وليوناردو دي كابريو.