+A
A-

سر باروكة باريس هيلتون

تعتمد نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون على إطلالات مختلفة باستخدام الشعر المستعار بألوان وتسريحات مختلفة. وكشفت هيلتون خلال برنامج Entertainment Tonight أنها تمتلك نحو ال800 شعر مستعار بأشكال وأطوال وألوان مختلفة تستخدمها في حال أرادت التخفي في أثناء تجولها بين الناس،

وقالت: “ألجأ إلى استخدامها حينما أود زيارة ديزني لاند وأماكن أخرى. وأعتمد الشعر المستعار الأسود القصير حينما أكون في دولة معينة، أو عندما أرغب في التخفي”. كما تستخدم هيلتون الشعر المستعار لكي تتشبه بنجوم آخرين، كملكة الإغراء مارلين مونرو. وتعتبر الباروكة، أحد الحلول المثلى لتغيير تسريحة الشعر والإطلالة في دقائق، توفيراً للوقت والمجهود، ولحماية الشعر من التلف الناتج عن الصبغة واستخدام مجفف الشعر وأدوات التسريح الساخنة.

والنجمات من اللواتي يعتمدن الباروكة باستمرار في إطلالتهن، وتحديداً في المناسبات أحياناً، أو في خلال تصوير مسلسل معين، ويتعاملنَ معها على أنها قطعة اكسسوار أساسية لا غنى عنها لإبراز جمالهن أو الشخصية التي يلعبنها في فيلم، لدرجة أننا في بعض الأوقات لا نستطيع تمييز الشعر المستعار من شعرهن الحقيقي. ومن النجمات كيم كارداشيان التي لا تثبت على تسريحة شعر محددة، فتارة بشعر طويل جذاب وتارة أخرى بإطلالة في الشعر القصير الجريء. والحال أيضا في إطلالات كايلي جينر التي تظهر بشعر باللون الأشقر البلاتيني، وفي اليوم التالي تستبدله بشعر مستعار طويل باللون المائل إلى الباستيل الهادئ أو الأخضر. وهناك أيضاً نجمات أخريات يعتمدن الباروكة بصفة دائمة، أو أحيانا، مثل زيندايا التي لجأت مرة إلى شعر مستعار بقصة البيكسي الأشقر، أو سلمى حايك التي استغنت في إحدى المناسبات عن شعرها الأسود الطويل معتمدة باروكة باللون الأشقر.