+A
A-

“الإثمار” يقدم الدعم للجمعيات الخيرية

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً، بتوزيع قسائم مشتريات ودعما ماليا للجمعيات الخيرية المرخصة بمملكة البحرين لمساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود خلال شهر رمضان المبارك.

وقد تعاون بنك الإثمار مع أكثر من 100 جمعية خيرية لضمان مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر التي تستحق الدعم.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم:” كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار أهمية مواصلة الدور الذي يجب أن يؤديه تجاه المجتمع وأفراده. وهي مسؤولية نأخذها على محمل الجد من خلال تقديم التبرعات والدعم المالي لمبادرات تركز على نمو وتطور المجتمع. وكجزء من هذا الالتزام، فإن بنك الإثمار يقوم بتقديم الدعم المالي للأسر ذوي الدخل المحدود في شهر رمضان الكريم من خلال المؤسسات الخيرية، حيث إن هذا الدعم يساعدهم على شراء مستلزماتهم الأساسية خلال الشهر الفضيل”.

وأردف: “أن بنك الإثمار يحرص على الوفاء بمسؤولياته نحو المجتمع من خلال المشاركة في مختلف المبادرات الرياضية والتعليمية والصحية وغيرها من المبادرات التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية. ويتم اختيار المبادرات التي يشارك فيها البنك حسب معايير محددة مسبقاً من أجل ضمان توجيه الأموال التي يتم إنفاقها نحو قضايا ومبادرات مهمة وفقا لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يتبعها البنك”.