+A
A-

أب بحريني من مدينة عيسى يفوز بـ “الهيرات الكبرى”

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لتوظيف مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك يوم الثلاثاء الموافق 11 من يونيو حفل تسليم جائزة النصف مليون دينار من الهيرات.

فقد فاز فيصل هزيم بجائزة النصف مليون دينار بحريني و قد تم اصطحابه هو وعائلته في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع سيتي سنتر البحرين. واستقبله الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وبهذه المناسبة، قال ساتر: “إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار الهائلة من حساب الهيرات لفيصل هزيم! وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز بهذا الفوز الذي نأمل بأن يغير مجرى حياته وحياة أولاده نحو الأفضل ويمكنه من تحقيق أحلامه. في بنك البحرين والكويت نسعى لتقديم لزبائننا فرصة لتغيير حياتهم من خلال منحهم جوائز ذات قيمة عالية تمكن هذا التحول الإيجابي ولهذا فإننا فخورون بتقديم جائزة هائلة بقيمة 500،000 دينار للمرة الثانية على التوالي هذا العام في شهر يونيو”.

تم إجراء السحب على الجائزة في 6 مايو 2019، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

الجدير بالذكر ان فيصل تلقى مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً مباشرة بعد السحب حيث هنأه وزف له خبر فوزه بالجائزة. وقد صرح فيصل هزيم بأنه من زبائن البنك الأوفياء وأنه بدأ بالادخار في حساب الهيرات قبل بضع سنوات.