+A
A-

موري يقدم “Words of Wisdom” لرواد الأعمال

شارك الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، تيم موري خبرته العملية كشخصية قيادية لأحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم من خلال عرض توضيحي قدمه ضمن منتدى كي بي إم جي (KPMG) لرواد الأعمال والذي عقد يوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 بفندق الخليج.

وقد جاء العرض التوضيحي مبنيًّا على مجموعة “Words of Wisdom” الخاصة بالرئيس التنفيذي، وهي عبارة عن مجموعة مختارة من المبادئ والأقوال والمفاهيم التي طبقها موري خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي لأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم. كما ناقش المنتدى أيضًا بعض الجوانب الأخرى المتعلقة بالصناعة وتأثير مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في ألبا على الاقتصاد الوطني عند إكمال تشغيله. وحضر المنتدى من شركة ألبا نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: “إننا في ألبا نؤمن بأنه لا يوجد ما هو أهم من التعليم، لذا يسرني في هذا الصدد أن ألتقي بمجموعة من أصحاب المشاريع لمشاركة بعض الدروس المستفادة من خلال منصبي كرئيس تنفيذي لشركة ألبا، والتي يمكن الاستفادة منها وتطبيقها على الصعيدين المهني والشخصي. ولا شك أن الإيمان بقدراتنا والعمل الجاد نحو تحقيق الأهداف هو ما يضمن للأفراد، سواء من أصحاب المشاريع أو الموظفين، تحقيق النجاح في عالم الأعمال بشكل عام”.