+A
A-

إسماعيل يشارك في إدارة نصف نهائي غرب آسيا

يشارك الحكم الدولي إسماعيل حبيب في إدارة مباراة فريقي الجزيرة الأردني والجيش السوري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي إسماعيل حبيب للمشاركة في إدارة المباراة بصفته حكمًا رابعًا، إذ ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو الجاري في العاصمة الأردنية - عمّان.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم دولي من هونج كونج، ومكون من حكم الساحة liu kwok، ويعاونه chow chun و law ming، فيما الحكم الرابع البحريني إسماعيل حبيب، وسيكون اليمني مختار صالح مقيما للحكام، ومراقب المباراةrizaev sandjar.  ويأتي التكليف القاري تواصلاً لسلسلة المشاركات لحكامنا الدوليين في إدارة العديد من المباريات على جميع المستويات؛ نظير الثقة الكبيرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية؛ لما للحكم البحريني من مكانة مرموقة في الأوساط المختلفة عبر أدائه المميز والإدارة المقتدرة، والتي تمكن من خلالها الوصول إلى مراتب عالية.

ويعد إسماعيل حبيب من الحكام الدوليين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، وهو ضمن قائمة النخبة لحكام القارة الآسيوية للعام (2019)، وحصل على الشارة الدولية في العام (2018).

سبق للحكم إسماعيل حبيب المشاركة في إدارة مباريات مختلفة على مستوى البطولات الآسيوية لهذا الموسم، سواء دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي.