+A
A-

العاهل يشيد بنتائج النمو الاقتصادي البالغة +2.7 % في 2019

تطوير الخدمات الحكومية لتواصل المملكة السير بخطى ثابتة نحو تعزيز المسيرة التنموية

جهود سفيرنا في العراق بشأن تطوير وتنمية العلاقات محل شكر وتقدير

نعتز بجميع العسكريين لقيامهم بالواجبات الوطنية بشجاعة وعزيمة صادقة

إشادة بما وصلت إليه مختلف الأسلحة من مستوى متطور وجاهزية قتالية رفيعة

 

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالقيادة العامة لقوة دفاع البحرين أمس، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الشأن المحلي الهادفة للمزيد من التنمية والتطور في مملكة البحرين، وقد اطلع صاحب الجلالة على إحصائيات النمو الاقتصادي في المملكة والبالغة +2.7 % للربع الأول من عام 2019، منوّهًا جلالته بهذه النتائج الإيجابية.

وأكد جلالته أهمية استمرار العمل على تحسين كافة الجهود وتطوير الخدمات الحكومية لما لها من دور كبير في بلوغ مستويات أعلى من النمو النوعي، لتواصل المملكة السير بخطى ثابته نحو تعزيز المسيرة التنموية الشاملة من أجل الخير والتقدم للوطن والمواطنين الكرام.

كما أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لسفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العراقية صلاح المالكي على جهوده الطيبة في تطوير وتنمية العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

وقد تفضّل جلالة عاهل البلاد القائد الأعلى بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أمس، فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شئون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي، وعدد من كبار الضباط.

وقد رافق جلالته خلال الزيارة اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي.

وتابع جلالته آخر المستجدات والموقف العام في المنطقة، معربًا جلالته عن شكره واعتزازه بجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين على حمل الأمانة بكل إخلاص وبما يقومون به من واجبات وطنية سامية بشجاعة وروح معنوية عالية وعزيمة صادقة، وما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية رفيعة، متمنيًّا جلالته لهم جميعًا دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرف.