+A
A-

“الداخلية” تنظم ملتقى “صناعة السعادة والإيجابية”

تحت رعاية الوكيل المساعد للموارد البشرية في وزارة الداخلية العميد عادل أمين، نظّم فريق السعادة بالموارد البشرية، ملتقى “صناعة السعادة والإيجابية” بحضور عدد من رؤساء الشعب والفروع والأقسام والموظفين ومدعوين، وافتتحه مدير إدارة شؤون الأفراد.

وبهذه المناسبة، أكد العميد أمين أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يهدف إلى تعزيز الدور الذي يقوم به الموظف في مكان عمله وتنمية قدراته في التعامل الإيجابي مع بيئة العمل والظروف المحيطة به، مما يساعد في جعل بيئة العمل سليمة ومحفزة، كما أنها تساهم في ترسيخ مفاهيم السعادة والإيجابية والتميز في بيئة العمل، بالإضافة إلى أنها فرصة لالتقاء الموظفين وتعزيز التواصل فيما بينهم لتعزيز روح العمل بفريق واحد وبكل روح إيجابية.

كما أثني الوكيل المساعد للموارد البشرية على جهود القائمين والمشاركين في الملتقى وحرصهم علي تقديم وتعزيز روح السعادة والإيجابية وخلق بيئة جاذبة وهادفة وأكثر إنتاجية لدي الموظفين، مشيرًا إلى أن الملتقي يبرز قدرة فريق السعادة علي جمع الطاقات الشبابية ذات المعني الحقيقي وتحفيزهم علي أهمية السعادة والشعور بالرضا.

وأكد أن ما يراه موظفو الموارد البشرية في هذا الملتقى من لوحات سعادة وإيجابية، تحمل كل منها رؤية إنسان مبدع وإيجابي وسعيد.