+A
A-

محافظ العاصمة يرعى الاحتفال بيوم الإعلام الاجتماعي

رعى محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أمس، الاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي الذي يصادف الثلاثين من يونيو من كل عام.

وبهذه المناسبة قال المحافظ: “إن إقامة هذا الحدث سنويًّا فرصة كبيرة لالتقاء الشباب مع الخبراء والمتخصصين تحت سقف واحد بهدف تبادل وجهات النظر والرؤى، خصوصًا وأن البحرين تمتلك مرتكزات أساسية قادرة على خلق بيئة تكنولوجية على غرار الدول المتقدمة، حيث يأتي ذلك نظير امتلاك المملكة قاعدة علمية مهيأة وقادرة على الخلق والابتكار ممثلاً ذلك بالشباب البحريني الذين أثبتوا للجميع مقدرتهم على استيعاب المعارف العلمية والتعامل معها وتطويرها وتوطينها مستقبلاً في المملكة مما يتماشى بذلك مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030”.

وبدوره، قال رئيس مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار: “نحن فخورون بتشريف المحافظ لرعاية هذا الاحتفال، مضيفًا أن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي يتبوأ مكانته المرموقة والمؤثرة في الارتقاء بواقع منصات التواصل الاجتماعي وتعزيز حضور الرسالة الإعلامية النافعة للمجتمع والأفكار المواكبة للتطورات التقنية في عالم الاتصال والتواصل”.

وعن تدشين المحافظ لكتاب “360 درجة.. التسويق على منصات التواصل الاجتماعي”، لمؤلفه خبير التسويق الرقمي حاتم الكاملي، قال سبكار “إن استفادة الخبراء والمتميزين في هذا المجال هو ركن مهم يدخل في خطة عملنا وهذا مما يشرفنا ويضاعف اعتزازنا بالكتاب ومؤلفه لما بذله من جهد بحثي وأفكار مبتكرة حديثة وناجحة ليضعها أمام المشتغلين والمهتمين والهواة بخبرات تسهم في تطوير الأعمال والارتقاء بها”.