+A
A-

طائرة التضامن تجدد مع الهدار

جدّد نادي التضامن عقد المدرب يونس الهدار لقيادة الفريق الأول بدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل 2019/2020م.وقال الهدار في تصريح لـ “البلاد سبورت” بان إعداد الفريق الأول سيبدأ بتاريخ 1 سبتمبر المقبل حيث يتطلع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية أفضل بعدما أحرز المركز الخامس قبل الأخير في الموسم المنصرم.

وأضاف الهدار بأنه كان واقعيًّا مع مجلس إدارة النادي وجهاز لعبة الكرة الطائرة، حيث إن الفريق بحاجة إلى لاعبي ارتكاز لتعزيز قوة الفريق في ظل وجود ضاربين متميزين على صعيد الأطراف، ولكن إمكانيات النادي المادية تحول دون القدرة على إبرام تعاقدات جديدة، ولكنه سيسعى قدر الإمكان لتحقيق ذلك وبما يتواكب مع قدرة النادي.

وأضاف “الجميع يعرف تمامًا بأن الكرة الطائرة الحديثة تعتمد بشكل كبير على حائط الصد.. لدينا أطراف هجومية قوية ولكننا بحاجة إلى لاعبي ارتكاز، هناك لاعبون مميزون في مراكز أخرى من الظلم أن نضعهم في مركز من أجل سد الثغرة وهم متميزون في مراكز أخرى”.

وتمنى الهدار بأن تعيد لجنة المسابقات النظر في موضوع قيد لاعبي الفئات العمرية حيث إن النظام الحالي يسمح بتسجيل 3 لاعبين شباب بالفريق الأول والأندية ومن بينهم نادي التضامن أوصت بزيادة العدد إلى أربعة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة.

وأوضح الهدار أنه سيشارك الموسم القادم بنفس العناصر ولكن بطموح المنافسة على المراكز الأربعة الأولى للتقدم إلى الأمام، مؤكدًا سعيه لاكتشاف المزيد من العناصر الشابة، كما أوضح أن النادي يسير وفق الخطة التي وضعها لتطوير اللعبة على مدى أربع سنوات من خلال تطوير الأداء المهاري والذهني للاعبي الفئات العمرية تحديدًا، مؤكدًا حرصه كمدرب على تخطي جميع العقبات لتحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم.