+A
A-

مشاركة بحرينية ناجحة في مؤتمر التنمية البشرية

اختتم المؤتمر الذي أقيم تحت رعاية رئيس وزراء الحكومة الفيدرالية للبوسنة والهرسك في العاصمة سراييفو أعماله مؤخرًا، وتمكّن الوفد البحريني المشارك من توصيل رسالة مفادها بأن المملكة عالية في كل محفل.

وقد عمل الوفد البحريني المشارك بيد واحدة لنقل صورة مشرفة عن مملكة البحرين وأذهل الحضور، حيث قال أحد المشاركين الغربيين: بأنه في كل ساعة تقريبًا يزوّره أحد أعضاء الفريق البحريني إما ليتحدث معه وإما ليعطيه كتيبًا عن البحرين وإما ليدعوه لحضور المعرض المصاحب للمؤتمر.

وقال رئيس جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية أحمد عطية إن الوفد البحريني عبّر عن روح المشاركة الفعالة والاندماج والاختلاط السلس مع كافة المشاركين والمتحدثين وتبادل معهم الآراء العلمية. وذكر الرئيس التنفيذي للجمعية محمد الشيخ أن كل عضو من الوفد كان سفيرًا للبحرين حيث انتشر الأعضاء خلال الاستراحات بين المشاركين حاملين معهم بعض الكتيبات والمنشورات التي توضح الصورة الواقعية والحقيقية عن البحرين والجهود الحثيثة التي تبذل للنهوض بالتنمية البشرية فيها. الجدير بالذكر أن البحرين كانت الرقم الأصعب والأول في هذا المؤتمر حيث إن من يترأس الاتحاد هو إبراهيم الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان سمو رئيس الوزراء، والرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، والشركة المنظمة لهذا المؤتمر أيضًا بحرينية وبقيادة بحرينية وهي شركة أوريجن العالمية ويترأسها أحمد البنا.

انعقاد المؤتمر كان بالنسبة للوفد البحريني أيام إظهار الحب الحقيقي لمملكة البحرين وكانت للمشاركين في المؤتمر أيام ذهول وإعجاب بالإنسان البحريني.