+A
A-

“جي اف اتش” راعيا فضيا لـ “المستثمر الذكي”

أعلنت بورصة البحرين عن مشاركة مجموعة جي اف اتش المالية كراعٍ فضي لبرنامج المستثمر الذكي في نسخته الثانية، وهو البرنامج الذي تنظمه بورصة البحرين بالتعاون مع مؤسسة “إنجاز البحرين” بهدف نشر الثقافة الاستثمارية والمالية بين طلبة المرحلة الابتدائية في البلاد.

أعلن عن ذلك رسميا لدى إستقبال الرئيس التنفيذي للعمليات ببورصة البحرين، نرجس جمال، لرئيس الشؤون الإدارية بمجموعة جي اف اتش المالية، صلاح شريف بحضور عدد من كبار التنفيذيين من كلا المؤسستين.

وقالت نرجس جمال “أغتنم هذه الفرصة لشكر مجموعة جي اف اتش المالية على دعمهم المستمر للبورصة، مضيفة  أن نجاح هذا البرنامج والبرامج المماثلة التي تهدف إلى نشر الثقافة المالية في مملكة البحرين يأتي نتيجة لتظافر جهود البورصة والبنوك والمؤسسات المالية الداعمة لهذه البرامج.

ومن جانبه، قال صلاح شريف “في إطار التزام جي إف إتش بتحقيق التميز في قطاعي التعليم والاستثمار، يسرنا دعم برنامج المستثمر الذكي الذي تنظمه بورصة البحرين، بما يمثل مبادرة أخرى ضمن المبادرات التي تقدمها المجموعة لدعم قطاع التعليم. ما تزال الخدمات المالية في البحرين مساهما رئيسيا في اقتصاد المملكة، ومن المؤكد أن التعليم المبكر لشبابنا في مجال الخدمات المالية والاستثمار لن يعود بالفائدة على الطلبة بشكل فردي فحسب، ولكن الأهم من ذلك، بدء تدريب وإعداد الجيل القادم من رواد قطاع التمويل والاستثمار. لقد كانت البحرين منذ زمن بعيد، ومازالت مركزاً محورياً للأنشطة المصرفية والاستثمار في المنطقة، ومما لا شك فيه أن مثل هذه المبادرات سوف تضمن الارتقاء بالعنصر البشري الذي يمثل قيمة كبيرة، كما ستضع الأجيال المستقبلية في موقع الصدارة والمنافسة على أعلى المستويات”.