+A
A-

“البحرين الإسلامي”: تحويل “نقاط المكافآت” لـ“شكرًا”

وقع بنك البحرين الإسلامي، مؤخرًا مذكرة تفاهم مع شركة الراشد وهي جزء من مجموعة “لاند مارك”، المجموعة الرائدة في مجال التجزئة والضيافة على مستوى الشرق الأوسط، تهدف إلى تمكين الزبائن المشتركين بين الطرفين من تحويل نقاط المكافآت من بنك البحرين الإسلامي إلى برنامج الولاء لدى المجموعة والمسمى “شكرًا”، حيث يأتي ذلك ضمن مساعي البنك لتطوير كافة الجوانب التي تشمل المنتجات والخدمات التي يقدمها، والتي تشمل برنامج “نقاط المكافآت”.

ويمكن لزبائن البنك الآن تحويل نقاط المكافآت التي يحصلون عليها إلى نقاط “شكرًا”، والتي ستتيح لهم ميزة الاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة في العديد من مختلف متاجر البيع بالتجزئة والمراكز منها: نادي فتنس فيرست الصحي، أرض المرح، هوم بوكس، لايف ستايل، ماكس، شو إكسبرس، سبلاش وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المحلات الكبرى والمجمعات كسنتر بوينت ومجمع الواحة. كل ما على الزبائن فعله هو الدخول إلى المنصة الرقمية الخاصة ببرنامج مكافآت الإسلامي والاختيار بين مجموعة واسعة من المكافآت بكل سهولة.

ويعتبر برنامج الولاء التابع لمجموعة لاند مارك للبيع بالتجزئة، الأكبر والأكثر نجاحًا على مستوى المنطقة نظير ما يقدمه من سهولة في الاستخدام، وشمولية الخيارات والمزايا، ومكافآت مُجزية حاز بفضلها على جوائز مرموقة تميز بها.

وأكدت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، دلال الغيص، أن الطرفين يتطلعان من خلال هذه الشراكة إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة لحاملي بطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع الذين انضموا إلى برنامج المكافآت في البنك، حيث يمكنهم بكل سهولة جمع النقاط عبر استخدام أي من بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع التي يقدمها البنك خلال عملياتهم المالية اليومية في نقاط البيع، أو بالتسوق إلكترونيًا سواء داخل أو خارج البحرين.

وأضافت الغيص “نسعى دائمًا لتأسيس شراكات استراتيجية مع المؤسسات الرائدة بهدف توسيع محفظة الخدمات والحلول المبتكرة التي يقدمها البنك إلى زبائنه”.