+A
A-

“الصغيرة” تستكشف فرص التكنولوجيا المالية

تستأنف جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نشاطها المتميز في خدمة أعضاء الجمعية بورشة عمل مساء غد الثلاثاء 9 يوليو 2019 تحت عنوان “فرص التكنولوجيا المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة”، تقدمها رئيس قسم المصرفية الرقمية والتكنولوجيا المالية بمجموعة البركة المصرفية، والباحثة في مجال التكنولوجيا المالية، وجيهة حسين.‏

وقال رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، النائب أحمد السلوم، إن الورشة تهدف إلى تعريف أعضاء الجمعية من أصحاب المؤسسات الصغيرة ورواد الأعمال بفرص التكنولوجيا المالية في أعمالهم، وكيفية الاستفادة منها في ظل التطور التكنولوجي المتسارع حاليا.

وأضاف “ندرك تماما أهمية وتأثير المتغيرات التقنية في عالم التجارة حاليا، ونسعى جاهدين لتعريف أعضاء الجمعية وجميع رواد الأعمال في البحرين بهذه المتغيرات الجوهرية وتبعاتها على حركة التجارة والتسويق والدعاية والتوسع والانتشار الخارجي، ونأمل أن يكون لديهم نفس الحرص على التطور والمضي قدما في تحسين أنماط الأعمال والتجارة التي يديرونها”.

من جهتها أعربت وجيهة حسين عن سعادتها بالتعاون مع الجمعية وتعريف أعضاءها بهذا الموضوع الشيق والمهم والذي سيكون له تأثير كبير على مستقبل الأعمال التجارية في المنطقة والعالم. وأوضحت أن الورشة ستشتمل على عدة محاور هي:ما هي التكنولوجيا المالية؟، كيف تؤثر التكنولوجيا المالية على الأعمال؟، وما هي فرص التكنولوجيا المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة؟. تقام الورشة بمقر حاضنة “بروسكاي” ببيت التجار في تمام الساعة الخامسة مساء غد الثلاثاء.