+A
A-

“AFS” و“الخليج الإفريقي” يقدمان أول بطاقات ائتمان

وقّعت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزودة لحلول الدفع والممكنة للتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط، شراكة مع بنك الخليج الأفريقي لتقديم أول خدمة بطاقات ائتمان تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في شرق أفريقيا. وتحقيقًا لهذا الهدف الرائد، قدمت شركة AFS للبنك حزمة حلول شاملة لإصدار هذه البطاقات ومعالجتها، وتتميز هذه البطاقات التي تعرف بـ(GAB AWWAL) بالعديد من المميزات للعملاء ولاسيما أنها بدون فوائد وبسعر مناسب ولا تحمل رسوم تراكمية وتكفل لحامليها تجارب شراء آمنة بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة AFS، ب. شندرا شيكر “تشرفنا باختيارنا من قبل بنك الخليج الأفريقي لتقديم حلول خدمات شاملة لإصدار بطاقات (GAB AWWAL) الائتمانية الرائدة ومعالجتها”، مضيفا “يُعد هذا الاختيار شاهدًا على الخبرات الوفيرة التي تتمتع بها الشركة في مجال حلول الدفع والتكنولوجيا المالية بالشرق الأوسط ”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لبنك الخليج الإفريقي عبدالله عبدالخالق “كوننا مؤسسة مالية، فإننا نسعى دائمًا إلى تعزيز منتجاتنا، ومن خلال بطاقات GAB AWWAL، نوفر لعملائنا راحة عالمية وحصرية مع مزايا مناسبة عالميًّا، حيث يمكن لعملائنا الاستمتاع بنموذج سعر مناسب يوفر ما يصل إلى 30 % من الرسوم من خلال الخصومات على رسوم الخدمة الشهرية”.

وأقيم حفل الإطلاق في نيروبي بحضور ممثلي كلا الطرفين، بما في ذلك مدير تطوير الأعمال في شركة AFS برثا ساها.