+A
A-

“إمباور” و“DLS” تقدمان التدقيق المالي

أعلنت شركة “إمباور بزنس سوليوشن” عن شراكتها مع DSL & Associates، وذلك ضمن التزامها بتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات المالية للعملاء، حيث ستدمج هذه الشراكة خبرة طاقم شركة DLS في تقديم خدمات التدقيق المالي، إلى جانب خدمات شركة “إمباور” في مجال الاستشارات الإستراتيجية لإدارة وتشغيل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين.

وتعد شركة DLS & Associates من أبرز الشركات الرائدة للمحاسبين المعتمدين في الهند حيث تنتشر فروعها في مجموعة من المدن مثل: دلهي، وبنغلور وتشانديغرا، وجايبور. ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملياتها قريبًا في البحرين.

وقال المحاسب المعتمد والمدير الشريك في مكتب الهند، سوميت دادا “البحرين قد طبقت نظام الضرائب بشكل تدريجي منذ مطلع العام الحالي، ويؤدي استحداث قانون الضرائب في أي دولة إلى خلق حاجة إلى المزيد من المحترفين لمساعدة ودعم قطاع الأعمال في مواكبة هذا التغيير الجذري والتعامل معه على أُسس قانونية صحيحة”.

وستقوم إيما المنصوري المحاسبة القانونية المعتمدة، والمحترفة في إدارة المشاريع CPA PMP بإدارة مكتب DLS في البحرين إلى جانب سوميت، حيث تتحلى بخبرة تمتد لأكثر من 18 عامًا في القطاع المالي، وتمتاز برؤيتها الثاقبة وشغفها لتقديم الحلول المالية للمؤسسات المتوسطة والصغيرة.