+A
A-

اتحاد الطائرة يدعم الأندية بالتجهيزات

في مبادرة متميزة تهدف إلى دعم الأندية الأعضاء والوقوف بجانبها، قرّر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة توفير تجهيزات فرق الفئات السنية والفريق الأول لكافة الأندية الأعضاء للموسم الرياضي المقبل 2019/2020 وذلك استمرارًا لجهود الاتحاد الرامية إلى دعم الأندية تقديرًا لجهودها وما تقوم به من دور هام في الارتقاء باللعبة.

وأكد أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي أن المبادرة انطلقت بمبادرة من الأمانة العامة وبمباركة وتكليف من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وهي نتيجة لسلسلة الزيارات التي قام بها سعادة رئيس الاتحاد لعدد من الأندية لتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم، وهي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على الأندية ودعمها بما يسهم في قدرتها على تسيير نشاط لعبة الكرة الطائرة على النحو الأمثل خلال الموسم المقبل.

وأضاف “نؤمن بأن الأندية الأعضاء هي شريك أساسي وفاعل في النهوض بلعبة الكرة الطائرة وأنهم يضطلعون بدور حيوي في تخريج أفضل المواهب الواعدة لتمثيل المنتخبات الوطنية والعمل على نجاح مسابقاتنا وأنشطتنا وهم الركيزة الأساسية في عملنا، ولهذا قرّر مجلس الإدارة تنفيذ تلك المبادرة بتوفير تجهيزات جميع الأندية من فئة المهرجان حتى الفريق الأول في الموسم القادم”.

وأكد الحلواجي أن تلك المبادرة تأتي في إطار حرص الاتحاد على الوقوف بجانب الأندية الأعضاء وتذليل العقبات أمامها وتوفير مختلف التسهيلات وأشكال الدعم اللازمة أمامهم وفق الإمكانات المتاحة للعمل يدا بيد من أجل تطوير اللعبة، مشيرًا إلى أن الاتحاد يعتبر تلك المبادرة واجب تجاه الأندية وتقدير بدورها واعتراف بجهودها الكبيرة وهي تستحق المزيد من الدعم والاهتمام لما تقوم به من مساهمات بارزة تجاه اللعبة.

  كما أكد الحلواجي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة يقدّر عاليًا جهود الأندية وأن تلك المبادرة حظيت بدعم وتشجيع من رئيس مجلس الإدارة الذي وقف على احتياجات الأندية ميدانيا من خلال زياراته والتي أثمرت عن اتخاذ هذا القرار بمساندة من باقي الأعضاء.

وأشار الحلواجي أن الاتحاد بصدد إكمال الإجراءات مع إحدى الشركات الوطنية لاختيار إحدى الماركات المعروفة لتوفير التجهيزات المناسبة لكل ناد وتوزيعها عليها لاحقًا، معربًا عن شكره وتقديره لجميع الأندية.