+A
A-

استمرار تدريبات “أحمر الناشئين” للمونديال

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد تحضيراته المحلية؛ للمشاركة في نهائيات كأس العالم والمقرر انطلاقها في شهر أغسطس المقبل في مقدونيا.

وقد انطلقت التدريبات منذ شهرين تقريبًا بقيادة المدرب الايسلندي جوهانسون والمدرب الوطني محمد المراغي مع مجموعة من اللاعبين الذين تم اختيارهم، وقد انقسمت التدريبات بين صالة الحديد وصالة التدريب الاعتيادية؛ بهدف رفع المستوى البدني والفني للاعبين المنخرطين في التدريبات. كما خاض المنتخب بعض المناورات الودية مع فرق غير رسمية.

وفي السياق نفسه، أشار رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر أن اتحاد اللعبة سعى جاهدًا في الفترة الأخيرة في تأمين معسكر أو عدد من المباريات الودية لمنتخب الناشئين قبل المشاركة الرسمية، وقد نجح في مساعيه بانضمام منتخبنا مع المنتخبات التي ستتواجد في مقدونيا والتباري مع 3 أو 4 منتخبات هناك سيتم الإفصاح عن هويتها في الأيام المقبلة.

وأوقعت القرعة التي تم إجراؤها مؤخرًا عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من (الدانمارك، مقدونيا، اليابان، الأرجنتين ونيجيريا)، وسيستهل “الأحمر” مشواره بملاقاة نيجيريا في 6 أغسطس، وبعدها بيومين يلتقي اليابان، وفي اليوم التالي يواجه صاحب الأرض والجمهور مقدونيا، وفي 11 أغسطس يباري الأرجنتين ويختتم مبارياته في المجموعة باليوم التالي أمام الدانمارك.

وتضم قائمة منتخب الناشئين الحالية من (علي محمود، محمد حميد، منتظر إبراهيم، علي رضا عبدالله، علي مسعود، علي العشيري، أحمد عادل، هشام أحمد، علي فؤاد، عادل عبدالرحمن، علي جعفر، نوح عبدالشهيد، مهدي علي، علي أحمد، حسين علي خميس، جاسم خميس)، مع العلم أن المنتخب افتقد 6 عناصر التحقوا بمنتخب الشباب الذي يقيم الآن معسكره الخارجي في البرتغال قُبيل مشاركته في مونديال إسبانيا، وهم: قاسم قمبر، محمد حبيب، مؤيد شعيب، مجتبى الزيمور، حسين النجار، الحارس حسين محمد أمين.