+A
A-

“بيتك” أفضل بنك تجزئة إسلامي

فاز بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك” بجائزة “أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين” لعام 2019 ضمن حفل جوائز  مجلة Global Banking & Finance Review، حيث تأتي هذه الجائزة، مؤكدةً على أداء البنك الاستثنائي وإنجازاته الرائدة في كُلٍ من المجالات التالية:

تطوير منتجات وخدمات فريدة من نوعها، والاستثمار في التكنولوجيا بشكل مستمر، والالتزام بزيادة الوعي حول الخدمات المصرفية الإسلامية، والتأثير الإيجابي على المجتمع المحلي من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين، عبدالحكيم الخياط “يحظى “بيتك-البحرين” بمكانة متقدمة في صناعة الصيرفة الإسلامية، حيث تأتي هذه الجائزة تقديرًا للعمل المتفاني والجهود المتميزة التي يبذلها موظفونا على الدوام، للاستمرار بتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة”.

وأضاف الخياط “يسعى بيت التمويل الكويتي – البحرين إلى الاستمرار في تحقيق النمو والنجاح والتقدم في مجال الابتكار والتطوير والتقنية المصرفية بين دول المنطقة.

وذلك عن طريق تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والأكثر ملائمة للعملاء، ومرونة في التعامل مع متغيرات السوق بما يرفع قدرتها التنافسية”.

وتهدف مجلة GLOBAL Banking & Finance Review التي تأسست عام 2011، إلى تكريم الابتكار والإنجاز والنهج الاستراتيجي الفعّال في قطاع الخدمات المالية العالمي.