+A
A-

“الأحمر” يدشن ودياته في معسكر البرتغال

يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة مبارياته الودية بالمعسكر المقام حاليا في البرتغال بلقاء فريق نادي farense fc البرتغالي، اليوم الجمعة 12 يوليو الجاري، وذلك عند 9 مساء (7 مساء بتوقيت البرتغال).

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للمدرب البرتغالي هيليو سوزا رفقة منتخبنا الوطني، وذلك بعد تسلمه مهام الإدارة الفنية حديثا.

ويعتبر الفريق المنافس في المباراة الودية اليوم من أندية دوري الدرجة الثانية في البرتغال.

وتأتي المباراة ضمن إطار برنامج المنتخب في المعسكر الذي يستمر حتى 28 يوليو الجاري.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، والاطلاع بشكل أكبر على إمكاناتهم وقدراتهم، خصوصا مع قرب عدد من الاستحقاقات للمنتخب في الفترة المقبلة.

وكان منتخبنا الوطني قد وصل رفقة وفد المنتخب الأولمبي إلى البرتغال؛ تمهيدا لإقامة المعسكر الخارجي للمنتخبين، إذ حط المنتخبان رحالهما يوم الأربعاء 10 يوليو.

ويتدرب المنتخبان بصورة يومية على فترتين صباحية ومسائية، في حين يبدأ منتخبنا الوطني الأول اليوم سلسلة مبارياته الودية التي سيخوضها في المعسكر، على أن تتواصل التدريبات الاعتيادية للمنتخب الأولمبي.

وتضم قائمة منتخبنا الأول في معسكر البرتغال 28 لاعبا، وهم: سيد شبر علوي، سيد محمد جعفر، حمد الدوسري، سيد رضا عيسى، محمد عادل، وليد الحيام، أحمد عبدالله، عبدالله الهزاع، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، أحمد نبيل، سيد محمد عدنان، عبدالوهاب علي، علي حرم، محمد الحردان، محمد عبدالوهاب، جاسم الشيخ، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، عبدالوهاب المالود، أحمد الشروقي، محمد الرميحي، سيد هاشم عيسى، إسماعيل عبداللطيف، عيسى جهاد، علي مدن، سامي الحسيني وعيسى موسى.

وتتمثل أبرز استحقاقات المنتخب المشاركة الشهر المقبل (أغسطس) في بطولة اتحاد غرب آسيا بمشاركة 9 منتخبات، إضافة إلى التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستنطلق في سبتمبر المقبل.