+A
A-

الحمادي يختتم دورة المستوى الآسيوي C للمدربين

اختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى C، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.
ونظم الاتحاد البحريني لكرة القدم الدورة في الفترة 1 وحتى 13 يوليو الجاري.
وحضر ختام الدورة المحاضر الدولي فهد المخرق، فيما حاضر في الدورة المحاضرون المحليون خالد تاج وبدر خليل ومحمود منصور، وشملت جوانب نظرية وتطبيقات عملية. وخلال كلمته بحفل الختام، نقل محمد الحمادي تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين. وأكد الحمادي استمرار الاتحاد في خطته لتطوير الكوادر الفنية والإدارية، مشيرا إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري؛ باعتباره ركنا أساسيا في عملية الارتقاء المنشودة للكرة البحرينية بكافة أركانها عبر إقامة الدورات التدريبية والإدارية باستمرار.
وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن دورة المستوى الآسيوي C تعد من الدورات المهمة للمدربين المقبلين على الدخول في مجال التدريب، خصوصا مع الفئات العمرية التي تعد لبنة أساسية لفرق الكبار، مشيرا إلى إقامة الدورة تأتي إيمانا من قبل الاتحاد بأهمية دعم الكوادر الفنية الشابة، وتعزيزا لمشوارهم المستقبلي على صعيد المجال التدريبي عبر تأهيلهم بالصورة المثلى. ولفت الحمادي إلى الانعكاسات الإيجابية لاستمرار إقامة الدورات التدريبية بما يعود بالنفع على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.