+A
A-

وزير النفط يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة “بابكو”

أصدر وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة القرار رقم (9) للعام 2019 بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نفط البحرين “بابكو”. ويقضي القرار بتعيين داود نصيف رئيسا لمجلس إدارة شركة “بابكو”، إضافة إلى تعيين الأسماء التالية في عضوية مجلس الإدارة الجديد: محمد عبدالله الجامع، ناصر سلطان السويدي، عبدالمجيد علي العوضي، عبدالمجيد بشير القصاب، يوسف عبدالله حمود، وأشوك كريشنا.
ويشير القرار إلى أن مدة العضوية في مجلس الإدارة الجديد هي 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار.
وبهذه المناسبة، توجه الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالتهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نفط البحرين الجديد، متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الشركة وتحقيق رسالتها في خدمة المجتمع. وأعرب عن جزيل الشكر والامتنان إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على دعمهم الفعال وتوجيهاتهم السديدة في دعم مسيرة هذا الصرح الوطني العريق.
ومن جانبه، أعرب نصيف عن جزيل الشكر والامتنان لوزير النفط، على جهوده البناءة والحثيثة في سبيل تطوير منظومة العمل في هذا الصرح العريق، ودعم المشاريع التطويرية الضخمة خلال تفضله بترؤس مجلس الإدارة السابق. كما توجه بخالص الشكر والعرفان إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ على دعهم المتواصل لمسيرة الشركة في مؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين.
يشار إلى أن شركة نفط البحرين احتفلت مع مطلع هذا العام بمرور 90 عاما على تأسيسها بما يعكس إنجازاتها الجليلة ومسيرة عطائها الطويل في مؤازرة الاقتصاد الوطني على مدار التاريخ.