+A
A-

أيوب: “أمفا3” إضافة نوعية للواجهات المعمارية بالبحرين

كشف عضو مجلس إدارة شركة أمفا القابضة محمد رجب أيوب، عن انتهاء هيئة الكهرباء والماء من توصيل التيار الكهربائي إلى برج “أمفا 3” بضاحية السيف، في خطوة متقدمة ضمن مراحل إنجاز البرج، والذي يعتبر إحدى الواجهات المعمارية المميزة في المملكة.

وأكد أن التصميم المبتكر للبرج يشكل إضافة نوعية تضاف إلى الواجهات الحضارية التي تميز البحرين وتسهم في نهضتها الاقتصادية والسياحية، منوهًا إلى أن الشركة حرصت في إعدادها للبرج على تصميم إبداعي وعصري؛ ليكون جزءًا من الجماليات المعمارية الحديثة التي تميز المناطق الإستراتيجية والسياحية في المملكة.

وأوضح أيوب أن هذا التوجه الذي حرصت عليه الشركة يأتي في سياق إدراكها أهمية المشاركة في دعم الاقتصاد الوطني والخطط السياحية الرامية التي تحمل في جزء منها بناء أيقونات معمارية وتحف فنية تسهم في ترسيخ البعد الجمالي للمملكة، مشيرًا إلى أن الشركة في إنشائها للبرج لم تركز على الربح التجاري بقدر ما حرصت على أن يكون لها بصمة حضارية ومعمارية في منطقة استراتيجية بالمملكة.

وأضاف “نهدي هذا البرج إلى مملكتنا الغالية التي تسير في نهج تنموي بطموح كبير وقواعد راسخة أسس لها قائد نهضتها وملهم ازدهارها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمشروعه الإصلاحي الكبير وما وفره من بيئة خصبة ومواتية للاستثمارات والتطور الحضاري الشامل، يضاف له ما تقوم به الحكومة بجميع مؤسساتها وأجهزتها من جهود ملموسة في منح التسهيلات”.

ويقع برج أمفا 3 - الذي يتكون من 32 دورًا - في قلب ضاحية السيف الاستراتيجية قرب مجمع “السيتي سنتر”.

وترشح البرج في وقت سابق لجائزة “العقارات الخليجية” من بين أكثر من 300 مشروع مشارك في الجائزة، في ضوء ما يتمتع به من أفضل الممارسات المبتكرة في مجال التطوير العقاري. وجدد أيوب حرص الشركة على الوفاء بجميع تعهداتها والتزاماتها أمام العملاء، وفقًا للمعايير والاشتراطات المتفق عليها.

إشادة بمؤسسة التنظيم العقاري

وتوجه أيوب بوافر الشكر والامتنان إلى رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة؛ نظير الخدمات العقارية الفعالة والإجراءات المحفزة والشفافة التي تقوم بها المؤسسة، منوهًا في ذات الوقت بالدور الكبير الذي يضطلع به رئيس مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة في تنفيذ السياسات الحكومية وتقديم خدمات راقية للعقاريين.