+A
A-

“كراون” مقاولا رئيسا لمشروع تاي مارت

تواصل تاي مارت “ThaiMart” جهودها لافتتاح السوق التايلندية الأولى على مستوى المنطقة في الربع الأخير من هذا العام؛ لتكون جزءًا حيويًا من المخطط الرئيس لمشروع ديار المحرق، أحد أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموي في البحرين. وتعد السوق التايلندية تاي مارت أول وجهة تسوق مستلهمة من جنوب شرق آسيا، وبالتحديد من تايلند.

وتم منح عقد بناء وجهة التسوق الجديدة لشركة “كراون للخدمات الكهربائية والميكانيكية” بصفتها المقاول الرسمي لشركة فيغا تاي مارت “Vega ThaiMart” خلال مراسم التوقيع التي عقدت في مكتب المبيعات في ديار المحرق يوم الأربعاء 17 يوليو 2019. أما أعمال الإنشاء في المشروع فقد وصلت إلى مراحل متقدمة حتى الآن، فيما حققت الشركة نسبة 60 % من التأجير من مساحات البيع بالتجزئة ضمن المشروع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيغا تاي مارت، أكافوت تانقسيليكوسون وونغ “تمكنّا من إنجاز تطور كبير في كل من عمليات الإنشاء والتأجير؛ بفضل الدعم المتواصل الذي حظينا به من قبل ديار المحرق ومختلف الجهات الحكومية في تايلند، ونسعى من خلال ذلك إلى إطلاق السوق التايلندية للجمهور خلال الربع الأخير من هذا العام، لتقدم خيارات مميزة في التسوق والمطاعم، ليستمتع الزوار والعائلات بتجربة تسوق ترفيهية تايليدنية متكاملة”.

وقال العضو المنتدب في شركة مدينة التنين ماهر الشاعر “نحن سعداء بهذا الإعلان عن تطورات الإنشاء والتأجير وموعد افتتاح السوق التايلندية المرتقبة، كما أننا مسرورون للتقدم الملحوظ الذي أحرزته الشركة القائمة على المشروع. تواصل ديار المحرق تركيز جهودها على تقديم خيارات فريدة من نوعها، لتكون السوق التايلندية جزءًا من إستراتيجيتها لتقديم تجارب استثنائية في منطقة الأعمال وبجوار مدينة التنين، وهذا دليل ملموس على نجاحها الكبير في توفير مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة داخل ديار المحرق والتي تتمتع بتجربة فريدة من نوعها”.

ومن المقرر تسليم المشروع في أو قبل الأول من شهر أكتوبر 2019، وبحلول هذا الموعد سيكون السوق مفتوحًا لمعظم المستأجرين في المشروع ليشرعوا أعمال تجهيز محلاتهم.