+A
A-

الأحمر يتعادل مع “ماريتيمو” بمعسكر البرتغال

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكره الخارجي المقام في البرتغال، والذي يستمر حتى 28 يوليو الجاري.

  وضمن إطار المعسكر، خاض منتخبنا الوطني لقاءين وديين، الجمعة 19 يوليو الجاري، إذ لعب في الفترة الصباحية أمام فريق ماريتيمو وهو أحد أندية دوري الدرجة الأولى في البرتغال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى لعبت في الفترة المسائية أمام فريق amora.

  في المباراة الأولى، تعادل منتخبنا مع نادي ماريتيمو بهدفين لكليهما، إذ تأخر منتخبنا في النتيجة بهدفين وصولا للدقيقة (70)، إلا أن الأحمر عادل وسجل هدفين عبر إسماعيل عبداللطيف في الدقيقتين (74) و (83).

  وكان مدرب منتخبنا، البرتغالي هيليو سوزا، بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد جعفر، واللاعبين:سيد محمد عدنان، عبدالله الهزاع، محمد عادل، أحمد عبدالله، سيد ضياء سعيد، محمد الحردان، علي مدن، جاسم الشيخ، سامي الحسيني وسيد هاشم عيسى.

  في المباراة الثانية، تمكن منتخبنا من الفوز على فريق fa amora، وذلك بهدفين مقابل واحد، حيث سجل لمنتخبنا محمد الرميحي وسيد هاشم عيسى.

  وبدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس حمد الدوسري، واللاعبين:حمد شمسان، سيد مهدي باقر، وليد الحيام، أحمد الشروقي، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب علي، عبدالوهاب المالود، كميل الأسود، عيسى موسى ومحمد الرميحي.

  وتعتبر وديتا الجمعة هما الرابعة والخامسة للمنتخب الوطني في معسكر التشيك، إذ سبق للمنتخب أن لقب 3 لقاءات ودية، تعادل في واحدة وفاز في اثنتين.

  وتضم قائمة المنتخب الوطني الأول في معسكر البرتغال 28 لاعبا هم: سيد شبر علوي، سيد محمد جعفر، حمد الدوسري، سيد رضا عيسى، محمد عادل، وليد الحيام، أحمد عبدالله، عبدالله الهزاع، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، أحمد نبيل، سيد محمد عدنان، عبدالوهاب علي، علي حرم، محمد الحردان،  محمد عبدالوهاب، جاسم الشيخ، سيد ضياء سعيد، كميل الأسود، عبدالوهاب المالود، أحمد الشروقي، محمد الرميحي، سيد هاشم عيسى، إسماعيل عبداللطيف، عيسى جهاد، علي مدن، سامي الحسيني وعيسى موسى.