+A
A-

“الفنية” تثني على جهود اللاعبين استعدادًا لـ“آسيوية الصين”

أقيم يوم الجمعة الماضي بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم الفحص الفني للاعبي المنتخب الوطني لبناء الأجسام استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية والتي من المقرر أن تقام منافساتها في نسختها 53 بالصين في الفترة من 23 وحتى 27 من شهر يوليو الجاري حيث تجمع البطولة في هذه النسخة عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء القارة الصفراء.

وأقيم الفحص الفني بحضور جاسم بورشيد أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة رياضة بناء الأجسام وأعضاء اللجنة عبد الهادي علي جاسم، وعبد العظيم علي حسن، وطارق الفرساني، ويوشع أشكناني، وسيد نضال سلمان وسيد ياسر الغني.

واستعرض اللاعبون جاهزيتهم للبطولة المنتظرة والتي تعد من أهم البطولات الخارجية التي يحرص خلالها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بالمشاركة في منافساتها بقوة وتحقيق النتائج المشرفة.

وأعرب بورشيد عن اعجابه بمستويات اللاعبين سيد نصرالله الموسوي ومحمد بوخلاف واستعداداتهما العالية لخوض منافسات البطولة، وأكد جاسم بورشيد أن اتحاد رفع الأثقال وبرئاسة سلطان الغانم حريص كل الحرص على متابعة اللاعبين والوقوف على مستوى استعداداتهم وجاهزيتهم، ومتابعة احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم في برامجهم التدريبية خصوصاً مع قرب موعد البطولة الآسيوية والتي يتطلع لها مجلس الادارة والجهاز الفني لتحقيق أفضل النتائج وأعلى المراتب والمراكز في منافساتها بهذين اللاعبين المتميزين.

وأثنى بورشيد على الجهود الكبيرة والمضاعفة التي يبذلها اللاعبين مع قرب الموعد المنتظر لبطولة آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالصين، مشيداً بالتطور الكبير في مستوياتهما الفنية والبدنية ومشيداً في الوقت نفسه بجهود أعضاء اللجنة الفنية الذين حرصوا ومازالوا يحرصون بكل عناية واهتمام على تلبية احتياجات اللاعبين وتوجيههما الدائم، وحث بورشيد الجميع على مواصلة هذا العطاء وتحقيق ما يتطلع إليه الجميع في المشاركة الآسيوية القادمة.

وسيشارك اللاعب المتميز سيد نصرالله الموسوي في فئة بناء الأجسام لوزن 75 كيلوغرام واللاعب المتميز محمد بوخلاف في منافسات فئة كلاسيك بناء اجسام فئة 173 سم.

وسيترأس الوفد أمين عام اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة بناء الأجسام جاسم بورشيد، كما سيرافق المنتخب عبدالعظيم علي عضو اللجنة الفنية.