+A
A-

8218 مستخدمًا لخدمات “الأشغال” الإلكترونية

صرّح الوكيل المساعد للخدمات الفنية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني إبراهيم الحواج بأن عدد مستخدمي الخدمات الإلكترونية الاثني عشر الخاصة بشؤون الأشغال خلال منتصف العام الجاري 2019 بلغ 8218 سواء عبر الموقع الإلكتروني للوزارة www.works.gov.bh أو من خلال البوابة الوطنية bahrain.bh.

وأشار الوكيل المساعد للخدمات الفنية إلى أن شهر أبريل تصدر القائمة من حيث أعداد المستخدمين، وذلك بواقع 1557 مستخدمًا، يليه شهر يناير حيث بلغ عدد مستخدميه نحو 1238 مستخدمًا، فيما يليه شهر مارس بفارق بسيط من حيث عدد المستخدمين بواقع 1237 مستخدمًا.

وتابع الحواج أن شهر يونيو جاء في المرتبة الرابعة من حيث أعداد المستخدمين حيث بلغت نسبتهم 1115، فيما تلاه شهر فبراير الذي بلغ فيه أعداد المستخدمين 1091، بينما كان شهر مايو الأقل من حيث أعداد المستخدمين بواقع 992 مستخدمًا، وذلك وفق الإحصائيات الشهرية التي يتم إعدادها من قبل إدارة تقنية المعلومات.

وذكر الوكيل المساعد للخدمات الفنية أن خدمة نتائج فحص العينات قد تصدرت باقي الخدمات خلال منتصف العام الجاري من حيث عدد مستخدميها البالغ 2671 مستخدمًا، حيث تمكّن هذه الخدمة من الحصول على نتائج اختبارات مواد البناء بسرعة وسهولة ودقة من مختبرات إدارة هندسة المواد.