+A
A-

“سماهيج الإسلامي” يحرز بطولة الوطن الرابعة

اختتمت مساء الخميس الماضي الموافق 25 يوليو 2017 بطولة الوطن الرابعة المقامة على ملاعب نادي سماهيج، بحضور راعي الحفل الرئيس التنفيذي لمتنزه عذاري خيام علي سالم، ورئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم، والسيد هادي سيد حسن صاحب محلات “هوم كارت” راعي المباراة النهائية لروابط الأندية الأوروبية، وعدد من ممثلي الشركات الراعية واللاعبين المخضرمين في سماهيج.

وفاز فريق مركز سماهيج الإسلامي بلقب البطولة بعد أن تغلب على فريق نيوسات بالركلات الترجيحية. وفاز فريق رابطة ميلان في مباراة روابط الأندية الأوروبية بعد تجاوز فريق برشلونة بـ4 أهداف. وذلك بمشاركة المعلق علي سعيد والمعلق خالد المنشد والمحلل سيد محمود المختار.

تكريم روابط الأندية

قامت المؤسسات الداعمة للبطولة بالمشاركة في التكريم، إذ تفضل عمار العرادي وفاطمة غلوم ممثلين مستشفى الهلال، وشاكر عن محلات “كومتيل فون”، والكابتن علي الصايم مدرب نادي سماهيج الأسبق، وأحمد ناصر الحايكي صاحب محلات Marketing 93، وحسام نبيل عن شركة “هاوس مي”، بتكريم أصحاب الجوائز الفردية كالتالي: أفضل لاعب في المباراة النهائية ناجي فتحي من فريق ميلان، أفضل لاعب في البطولة مصطفى السكران من فريق يوفنتوس، أفضل حارس عبدالله الماجد من فريق رابطة انترميلان، هداف الدورة أحمد أمان، إضافة إلى تكريم حكم المباراة عقيل حسن.

وتفضل السيد هادي سيد حسن صاحب محلات “هوم كارت” راعي المباراة النهائية لبطولة روابط الأندية الأوروبية بتكريم فريق رابطة ميلان بالمركز الأول، وفريق رابطة برشلونة بالمركز الثاني.

تكريم بطولة الوطن

وفي الختام، تفضل راعي الحفل الرئيس التنفيذي لمتنزه عذاري خيام علي ومحمد حاجي ممثلاً عن متنزه عذاري، ورئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم وممثلو الجهات الراعية بتوزيع الجوائز كالتالي: أفضل لاعب في المباراة النهائية حسين علي أحمد من فريق نيوسات، أفضل لاعب في البطولة عباس علي من فريق هوانا كافيه، أفضل حارس عيسى عبدالله من فريق هوانا كافيه، أفضل مدرب ميرزا عيسى من فريق مركز سماهيج الإسلامي، أفضل إداري ماجد العجمي من فريق قصر ووما للمقاولات، ودرع المرحوم خالد فهد للفريق المثالي حصل عليه فريق هوانا كافيه.

كما تم تكريم حكم المباراة الحكم الدولي السابق جعفر الخباز، وتكريم الفنان عبدالله الحايكي الذي أبدع في رسم شخصيات بطولة الوطن طيلة شهرين.

وفي بادرة شكر خاصة من اللجنة المنظمة، تم تكريم موظفي مستشفى الهلال الذين واصلوا في تقديم الخدمة العلاجية للاعبين والفرق المشاركة طيلة أيام البطولة وهم: علي صفر، عباس الصايغ، عمار العرادي، علي الصايغ، فاطمة غلوم، أجيش رافي، بينيش بيني، وجيوذش بيلاي. وأخيرًا، رفع مركز سماهيج الإسلامي درع بطولة الوطن وتم تتويج فريق نيوسات بدرع المركز الثاني.

وقال مدير البطولة حسين علي السماهيجي “سعت اللجنة المنظمة بكل جهدها لإظهار هذا الحدث السنوي بشكل يلبي الطموح والتوقعات، إذ أخذت البطولة ولله الحمد صدى واسعا في الأوساط الرياضية بمشاركة مختلف الفرق من مناطق مملكة البحرين، وفي كل مرة نسعى لإضافة شيء جديد ولمسة مميزة تمثل إضافة وتساهم في الارتقاء بالرياضة البحرينية”.