+A
A-

23 لاعبا بقائمة “الأردن” لغرب آسيا

استقر المدير الفني للمنتخب الأردني، البلجيكي فيتال بوركلمانز، على قائمته النهائية التي ضمت 23 لاعبًا؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء في العراق.

وكان المنتخب الأردني قد أنهى معسكره التدريبي في تركيا وشارك فيه 26 لاعبًا، قبل أن يقلص البلجيكي اليوم قائمته إلى 23 لاعبًا.

واستبعد مدرب الأردن 3 لاعبين من القائمة النهائية، هم أحمد الصغير، محمد الزعبي، ومصعب اللحام.

وضمت القائمة كلًا من معتز ياسين، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية.

وضمت أيضًا إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.

ويستأنف المنتخب الأردني تدريباته في عمان اليوم الأربعاء، على أن يجري تمرينًا مساء الخميس، ويغادر بعده مباشرة إلى أربيل للدخول في أجواء بطولة غرب آسيا.

وجاء منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية إلى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت المجموعة الأولى كلًا من سوريا ولبنان وفلسطين واليمن إلى جانب منتخب البلد المضيف.

ويستهل النشامى مشواره بالبطولة في الرابع من أغسطس المقبل بلقاء البحرين، قبل أن يواجه الكويت بعد 3 أيام، على أن يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الأول بلقاء السعودية، إذ تقام مباريات المجموعة في مدينة أربيل.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر المجموعة فقط إلى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام 14 أغسطس المقبل في مدينة كربلاء.