+A
A-

بوسكندر: كاظمة يدفع ثمن مواقفه تجاه اتحاد الكرة

أبدى أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر، استغرابه من تصرف لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والقاضي بإيقاف مدير فريق الشباب والناشئين للصالات المغلقة حمد المجرن وتغريمه.

وقال بوسكندر إن كاظمة بدأ يدفع ضريبة موقفه تجاه مجلس إدارة الاتحاد، وهو أمر لا يبشر بالخير، على حد قوله.

وأضاف بوسكندر في تصريح وزع على وسائل الإعلام أمس “إذا كان مجلس إدارة الاتحاد سيتعامل بهذه الطريقة مع كاظمة، فنحن نتأسف على حاله أكثر وأكثر”.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قراراها بحق المجرن؛ لإساءته من وجهة نظرها إلى بعض لجان الاتحاد من خلال تغريدات عدة، معتبرة ما صرح به ينطوي على إثارة للجمهور ضد الاتحاد ولجانه، ما يشجع على التفرقة بين المجتمع الرياضي في دولة الكويت.

واعتبر بوسكندر أن “عدوى موقف مجلس إدارة الاتحاد تجاه كاظمة، ربما انتقلت إلى اللجان العاملة فيه”، مشيرا إلى أن العقوبة والكتاب كانا مفاجئين في التوقيت والمضمون معا.

وأكد أنه كان من المفترض بلجنة الانضباط أن تستدعي صاحب العلاقة المجرن وتحقق معه، وتستمع لأقواله، خصوصًا أن الموسم لم يبدأ بعد، مستغربا من الازدواجية والتناقض في القرار والتعامل.

وأضاف “أصدرت اللجنة قرارًا شبه مماثل في نهاية الموسم الماضي وبالتحديد خلال شهر يونيو، إذ قضت بإيقاف مدير الفريق ذاته 3 مباريات وتغريمه مبلغ 300 دينار”.

وأوضح أن العقوبتين والغرامتين بحق المجرن تزيد عن مبلغ نقاط كأس التفوق للفريق واللعبة، مكررًا اعتقاده بأن بوصلة الاتحاد لا تزال تستهدف كاظمة.

وأعاد أمين سر كاظمة تأكيد أن مواقف نادي كاظمة لن تتغير ولن تؤثر بها هكذا قرارات، بل إن مبادئ النادي لا تزال تستند إلى الحق ومحاسبة كل اتحاد مخطئ فيما يتعلق بسياسته العامة.