+A
A-

القاسمي: طموحي تحقيق بطولة خارجية للبحرين

أشار بطل بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبليارد 2019 وائل القاسمي إلى أن فوزه بكأس المركز الأول جعل طموحه الشخصي يكبر على الصعيد الرياضي ليكون هدفه القادم هو تحقيق بطولة خارجية لمملكة البحرين.

وقال وائل القاسمي “لقد شاركت في التصنيفية الأولى ولم يحالفني التوفيق آنذاك، وفي هذه النسخة عكفت بتجهيز نفسي بالصورة المطلوبة ولله الحمد وفقت في تقديم مستويات جيدة أهلتني بالوصول للمراحل النهائية والفوز باللقب والذي كان على حساب إبراهيم القائد المتوج بالنسخة الأولى”. مضيفًا أن البطولة شهدت منافسات كبيرة من خلال متابعته للمباريات، وقد رصد وجود بعض اللاعبين الصاعدين والذي يتوقع لهم البروز مستقبلاً في هذه اللعبة إذا تم احتواؤهم والعمل على دعمهم وصقلهم.

وعما إذا وجد صعوبة في ممارسة لعبة البليارد باعتباره لاعب سنوكر في الأساس، بين القاسمي أن الصعوبة موجودة في ظل الفوارق الفنية بين اللعبتين وحداثة خوضه لعبة البليارد، ولكن بالتدريب الجاد والرغبة في ممارستها وتحقيق أهدافه، تمكن من التدرج فيها والوصول لهذه المرتبة المتقدمة.

وأثنى القاسمي على الجهود الجبارة لاتحاد البليارد والسنوكر والدارتس على التنظيم الرائع للبطولة والتي اتسم بالسلاسة والتعاون بين المشرفين واللاعبين وهذا الأمر ليس بالغريب على الاتحاد الذي لطالما كان سباقاً في إنجاح أية فعالية ينظمها بفضل وجود الكادر الإداري المميز.

حاجي: دعم الأولمبية سبب النجاح

من جانبه، أكد أمين السر بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس إحسان حاجي أن نجاح بطولة الاتحاد التصنيفية للبليارد الثانية والتي اختتمت مؤخرًا، جاء بعد الدعم الكبير الذي قدمته اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتوجيهاته الحكيمة للجنة بتسهيل كافة الأمور وتسخير أفضل الخدمات لاتحاد البليارد من أجل تحقيق كامل النجاح للمسابقة.

وأوضح حاجي أن اللجنة الأولمبية البحرينية سخرت كامل إمكاناتها لتسيير مسابقات الاتحاد بأفضل صورة ولله الحمد تحقق النجاح بفضل الجميع، مشيدًا بالدعم الكبير واللامحدود والدور البارز الذي لعبه الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف وحرصه على المتابعة المستمرة للاتحاد، مشيرًا إلى أن اللجنة ساهمت بتحقيق النجاح الذي كان ينتظره الجميع.

وأثنى حاجي على المشاركة الواسعة التي حظيت بها البطولة من قِبل اللاعبين والبالغ 57 لاعبًا، حيث شهدت المنافسات مستويات فنية عالية وتنافسًا كبيرًا بين المتبارين بمختلف المراحل، كما أشاد بجهود مشرف البطولة سيدعلي سيد يوسف ومدير الاتحاد أحمد مبارك إداري الاتحاد نبيل سعيد لحرصهم في تنظيم وتنسيق المباريات وإيصالها إلى بر الأمان.

ووجّه حاجي شكره الجزيل للصحف المحلية على تغطيتها المميزة للبطولة، قائلاً إن الإعلام شريك أساسي بنجاح الفعاليات والمسابقات التي يشرف على تنظيمها اتحاد البليارد.