+A
A-

قائد يونايتد

يصر مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير على أن الوقت ما زال مبكرا لتحديد هوية القائد الجديد لمانشستر يونايتد على أرض الملعب.

وترك الأكوادوري أنطونيو فالنسيا مانشستر يونايتد، ليصبح موقع قائد الفريق شاغرا، علما أن أشلي يونج ارتدى الشارة معظم الأحيان في الموسم الماضي، في وقت يظهر فيه دافيد دي خيا وبول بوجبا كمنافسين على هذا الشرف.

وارتدى دي خيا شارة القائد في المباراة الودية الأخيرة للفريق أمام كريستيانسوند النرويجي (1-0)، وتوقع سولسكاير أن يصدر قرارا نهائيا بهذا الشأن قبل مباراة الفريق الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي.

على صعيد آخر، يسعى مانشستر يونايتد لجعل الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، لاعب ليستر سيتي، المدافع الأغلى في التاريخ.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن يونايتد موافق على دفع 80 مليون إسترليني لضم ماجواير، إذ سيتخطى بهذا الرقم، السعر الذي انضم به فيرجيل فان ديك إلى ليفربول، في يناير 2018، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني. ويتبقى في عقد ماجواير مع ليستر سيتي 4 سنوات، ويرفض “الثعالب” التفريط في خدماته منذ بداية الصيف.

ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو هدف سولسكاير، لتدعيم خط دفاع الشياطين الحمر. وبالفعل، أبلغ ماجواير إدارة ليستر أنه يريد المغادرة، قبل غلق باب الانتقالات في 8 أغسطس.

وتشير التقارير إلى إن ماجواير، حريص جدًا على الانتقال إلى أولد ترافورد، حتى يتمكن من السير على خطى قدوتيه نيمانيا فيديتش وريو فرديناند. ويرغب ليستر سيتي في الحصول على 90 مليون جنيه إسترليني، لبيع المدافع الدولي الإنجليزي.

وفي هذا الصدد، قالت “سكاي سبورتس” إن ماجواير أصبح محبطًا بشكل أكبر، من موقف ليستر تجاه بيعه هذا الصيف.